بالصور: إفتتاح المؤتمر الرابع عشر لقسم الطب الطبيعي والروماتزم والتأهيل بطب عين شمس

  • عرض 5 صورة

افتتح الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس فعاليات المؤتمر الرابع عشر لقسم الطب الطبيعي والروماتزم والتأهيل والذي ينظمه قسم الطب الطبيعي والروماتزم والتأهيل بطب عين شمس ؛ بحضور ا. د محمود الطيب رئيس جامعة حلوان السابق، اللواء طبيب ا. د رضا معوض استاذ الطب الطبيعي والتأهيل بجامعة الازهر ومستشار وزيرة الصحة للطب الطبيعي والتأهيل، اللواء طبيب ا. د ايهاب عبد العزيز مستشار الطب الطبيعي بالقوات المسلحة ومدير المركز الطبي للتأخيل بالحلمية ، ا. د اسامة منصور وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ولفيف من اساتذة الطب الطبيعي والروماتزم والتأهيل بالجامعات المصرية .

حيث اكد ا. د محمود المتيني رئيس الجامعة علي الدور الفعال الذي يقوم به قسم الطب الطبيعي والروماتزم والتأهيل بكلية الطب مشددا علي اهميته ، كما اعلن سيادته عن فتح حساب للتبرع لإنشاء مركز للتأهيل التابع للقسم.

واوضحت ا. د مني السباعي رئيس القسم والمؤتمر ان الامراض الروماتزمية وذوي الإعاقة البدنية من اهم المشاكل التي تهم المجتمع، مشيرة .

ان المؤتمر الذي يستمر علي مدار يومين يهدف الي القاء الضوء ومناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه المرضي الذين يعانون من الأمراض الروماتزمية المختلفة وذوي الإعاقة البدنية، عن طريق عرض احدث ما وصل إليه العلم في مجالات الروماتزم والتأهيل من خلال المناقشات، المحاضرات والبوسترات.

واضافت ا. د مني السباعي ان المؤتمر يستضيف ثلاثة من

اهم الخبراء في مجال الموجات الصوتية التشخيصية للجهاز العصبي الحركي،كما يتضمن ٥ ورش عمل عن الموجات الصوتية التشخيصية، الحقن المفصلي، ورسم الأعصاب والعضلات؛ الي جانب ورشة عمل عن التنبيه المغناطيسي للمخ كوسيلة من وسائل التأهيل.

الكلمات المفتاحية إفتتاح الطب الطبيعي

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;