حريق كابينة كهرباء يتسبب فى إنقطاع الكهرباء بالخصوص

  • عرض 3 صورة

شهد شارع عادل ابو ضيف المتفرع من شارع جمال عبد الناصر بعزبة علام بالخصوص ، امس السبت، حريق بكابينة الكهرباء بالشارع، وانقطاع التيار الكهربائي حوالي 12 ساعة .

وأكد جودة على احد مواطني المنطقة ان الاهالى قاموا باطفاء الكابينة المحترقة بالرمال والتراب، كما قاموا بابلاغ قسم شرطة الخصوص وتم عمل معاينة وإبلاغ شركة الكهرباء.

وأكد المواطن جودة على ان حادثة حريق الكابينة متكرر على فترات، لأن ما يتم من شركة الكهرباء مجرد مسكنات، وليس حلا جذريا لتلك المشكلة، حيث أشار جودة على والعديد من المواطنين انه لابد من إحلال وتجديد تلك الكابينة، وتخفيف الأحمال بتلك الكابينةالتى أصبح احتراقها شئ متكرر، ولا يدفع ثمن اللامبالاة والإهمال من قبل المسئولين الا المواطنين .

والجدير بالذكر ان مواطني تلك المنطقة يعيشون مأساة كبيرة بسبب انقطاع التيار الكهربائي، والذى ترتب عليه انقطاع مياه الشرب، لأن تلك المنطقة تعيش على طلمبات المياة بمواتير رفع تعمل بالكهرباء، وذلك الانقطاع كان منذ صباح امس وحتى منتصف الليل ، كل تلك المعاناة وسط ارتفاع درجات الحرارة حيث افترش اهالى المنطقة الطرقات خارج منازلهم لشدة الحرارة وقلة التهوية.

الكلمات المفتاحية حريق كابينة إنقطاع الكهرباء الخصوص

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;