ستيلا مكارتني تؤكد أن الأزياء المزدهرة من العصور الوسطى هو نهجها

ستيلا مكارتني تؤكد أن الأزياء المزدهرة من العصور الوسطى هو نهجها

صرحت ستيلا مكارتني المصممة البريطانية بأن صناعة الأزياء المزدهرة من العصور الوسطى هو نهجها في التصنيع وتحتاج إلى التحديث من أجل خفض الضرر الذي تسببه للبيئة بشكل جذري.
قالت مكارتني ، المعروفة بتصاميمها الرديئة ورفضها استخدام الفراء أو الجلد في عملها ، إنه في حين أن الطلب على الملابس والعروض قد ارتفع بشدة بفضل الطبقات المتوسطة المتنامية في جميع أنحاء العالم ، فقد ظلت الطرق راكدة. وقالت لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الجمعة "اذا فكرت في حجم الموضة هناك سواء كانت فخمة أو سريعة فانها نوع من غرق الكوكب.ولقد اعتمدنا على صناعة في العصور الوسطى في الأساس. إنها حقًا لحظة مذهلة نعيش فيها مع التغيير في كل شيء ، على الطاقة ، على العمارة ، هذه لحظة النظر إلى المستقبل لأطفالنا ".
كانت مكارتني ، ابنة فريق البيتلز بول مكارتني ، تتحدث قبيل إطلاق معرض في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن يوم السبت بعنوان "الطراز من الطبيعة". ويوضح المعرض تاريخ الموضة في نهب البيئة للمنتج ومحاولات المصممين لمحاولة تحديث وإعادة تدوير واستخدام أساليب مختلفة لتخفيف العبء. وتجلس قبعات من الريش من أربعينيات القرن العشرين جنباً إلى جنب مع سراويل عالية الجودة ومتعددة الألوان مصنوعة من خيوط الفائض وسترات جلدية منتجة مع قطع المواد. وقال مكارتني إن المصممين يحتاجون إلى تبني أساليب أنظف. وأحاول النظر إلى التكنولوجيا ، أحاول زراعة الحرير في المختبر ، أحاول استخدام الموت بطريقة جديدة تمامًا ولا أعتقد أنه يمكنك معرفة الفرق. إنه علم ، لكنه علم مثير ". وكان إنتاج المنسوجات مسؤولاً عن 1.2 مليار طن من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري سنويًا ، وفقًا لتقرير أصدرته مؤسسة إلين ماك آرثر عام 2017 ، وهو أكثر من إجمالي مجموع الرحلات الدولية والشحن البحري.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;