فيرساتشي الصخور أسبوع الموضة في ميلانو

فيرساتشي الصخور أسبوع الموضة في ميلانو

تم عرض الأزياء الإيطالي فيرساتشي ميلان مع ترتان مشرق، والجلود والأزرار في الخريف 2018 في فصل الشتاء عرض المدرج، وتردد على نمط أنيق وشرير فاسق. وكانت المديرة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي، التي كانت تبدو مدهشة وملونة، جزءا من مجموعة "عشيرة فيرساتشي"، التي عرضت في قصر يطل على كاتدرائية دومو في المدينة، وتلتقط تصاميم الملابس الرجالية المقدمة في يناير / كانون الثاني.
في الجزء الأول من المجموعة، وارتدى نماذج التنانير الترتان ومطابقة قمم، محبوك، القبعات وأوشحة كرة القدم، مثل طلاب الجامعات الخروج من الطبقات. وتم ارتداؤها معاطف طويلة من الجلد البني مع أحذية عالية الكعب وسراويل الإبل يقترن سترة جلدية قصيرة. مع نماذج متشبث في ما كان مرة واحدة قاعة على منصة الأحذية، والأحذية فضفاضة انغلق والأحذية خنجر ترتديه مع الجوارب الملونة. ولم يفتخر عالم الأزياء، المعروف بتصاميمه الجريئة والرائعة، بإقناعه بفساتين مشدودتين مزينتين بأقراط مطابقة وأزياء سوداء قصيرة ترتديها أحزمة ضيقة مع أبازيم ذهبية.
وتقول ماركة "فيرساتشي": "عشيرة فيرساتشي تجرؤ وتعتقد ما تعتقد وتضع نفسها بعيدا عن الحشود بفضل خيارات أسلوبها ... لا توجد في بيتوينز، لا تنازلات".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;