ملكة الأناقة تعطي الأولوية للأناقة الفكرية والثقافية

ملكة الأناقة تعطي الأولوية للأناقة الفكرية والثقافية

البحث عن معايير الجمال المختلفة عن التيار الرئيسي، الموسم الثالث من ملكة الأناقة في مصر سوف يبدأ في 2 مارس، دون التمييز بين النساء الحجابيات وغير الحجابي. وفي حديثه إلى مصر اليوم، كشفت المؤسس المشارك لمسابقة ملكة الأناقة محمد ناجه عن إجراءات وشروط الاختيار.
ما هي الاختلافات بين مسابقة ملكة الأناقة المصرية وبقية مسابقات الجمال في العالم؟
منذ بدء المنافسة قبل ثلاث سنوات، حاولنا وضع شروط خاصة وتحفيز للمشاركات الإناث تستحق الفوز اللقب. تعطي المسابقة الأولوية للأناقة الفكرية والثقافية والإنسانية مع القدرة على خدمة المجتمع من معايير المظهر الأنيق. وبالتالي، والأناقة في المسابقة هو مفهوم شامل.
على أي أساس يتم اختيار المنافسين؟
ويجب أن يكونوا فكريين وأن يكونوا حاصلين على شهادة جامعية، وأن لا يتجاوزوا 33 سنة مع وزن مناسب. بالإضافة إلى ذلك، بعد المشاركة في العمل التطوعي وكذلك الأنشطة الاجتماعية والرياضية يجعلها خاصة.
هل يلزم أن يكون من دون الحجاب؟
لا، المنافسة مفتوحة لكل فتاة وامرأة، وهناك العديد من النساء الحجاب يرتدين المشاركة في المسابقة.
كم عدد النساء المشاركات اللائي وصلن إلى الدور النهائي للمسابقات حتى الآن؟
وقد شاركت أكثر من 500 امرأة في المنافسة على اللقب، وبعد أن طردت، وصلت إلى 10 فتيات تم اختيارهن بصعوبات بعد إخضاعهن لاختبارات شخصية ونفسية وثقافية. والفتيات العشر هن: سارة مصطفى حمام، فاطمة بسيوني نصر، إيمان عادل عوض، سمر فؤاد محمد، هبة علاء محمد، منى محمد عبد الحميد، نور الهدى عبد الرحمن، علاء علاء شريف، شيريهان وجيه محمد، سحر شحاته حسين.
ماذا يحدث بعد اختيار المرشحين الخمسة؟
وسوف يحضرون مختلف الدورات التدريبية، بما في ذلك التنمية البشرية، والتغذية، والأزياء، آداب السلوك، وعلم النفس الإيجابي والرعاية للشعر والجلد، التي قدمها الخبراء المتخصصين. بعد ذلك، سيخضعون لاختبارات أخرى لاختيار ملكة جمال أنيقة وأربعة خادمة لحفل الختامي، الذي سيعقد في 2 مارس بعد ان لعب الآخرين.
ما الذي يميز الموسم الثالث؟
كل موسم لديه تغييرات معينة تميزه عن الموسم السابق. ما يميز هذا الموسم هو أن الدورات التدريبية المجانية تم تمديدها لمدة ستة أشهر للمشارك للاستفادة منها؛ في الموسمين الأول والثاني، أعطيت الدورات التدريبية خلال شهر واحد فقط. أيضا، في الموسمين الأول والثاني، تم اختيار اثنين فقط من الخادمات. ومع ذلك، سيتم اختيار أربع خادمة في الطبعة الثالثة.
قل لي المزيد عن لجنة القضاة؟
في الموسم الثالث، تضم اللجنة مضيفين تلفزيونيين شهيرين مثل ليلى شندول وبوسي الطيار ومصمم الأزياء شريف نصر وخبير تجميل لبناني. خلال الحفل الختامي، سيتم عرض عروض الأزياء من مصممي الأزياء الشهيرة.
ما هي الجوائز الممنوحة لتفوت الأناقة في المسابقة؟
وقالت انها سوف تمنح مع درع ملكة جمال الأناقة وستعطى الخادمات الأربعة هدايا قيمة مثل المنازل الفاخرة. إلى جانب ذلك، ستحضر العديد من وكالات الأنباء والصحف والفنانين والمضيفين التلفزيونيين الشهيرين مراسم الإغلاق بالإضافة إلى منح العديد من الفنانين ومصممي الأزياء.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;