موجز الأنباء

موجز الأنباء

 السيسى: يفتتح مشروعات تنموية في قنا

السيسي منفعلا: «مصر مش طابونة ومحدش هياخد حاجة مش بتاعته»

السيسي: يوجه باسترداد أراضي الدولة من المتعدين عليها قبل نهاية الشهر

وزير النقل: الصعيد يحتل 75% من مشروعات شبكات الطرق والكباري.

وزير النقل : تطوير 322 مزلقانا حتى 2018.. والصعيد يحتاج 180 كم سكك حديدية.

 السيسي يقاطع وزير النقل «اشرح للناس.. »

قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزير النقل الدكتور هشام عرفات، خلال شرح استراتيجية الوزارة لتطوير شبكة الطرق والكباري في محافظات الصعيد، قائلًا: "أنا عايزك تشرح للناس يعني إيه مرفق بنحاول نرفع كفاءته".

السيسي منفعلا: «مصر مش طابونة ومحدش هياخد حاجة مش بتاعته».

انفعل الرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب بطء الدولة في استعادة أراضي الدولة المستولى عليها، قائلا: "وضع اليد على الأراضي غير مقبول ولن نقبله، وسنتعامل معه بمنتهى القوة، وهذه مسئولية وزارة الداخلية والقوات المسلحة للتعامل مع المتعدين".

الرئيس السيسي: أطالب الحكومة بمصارحة المصريين بالحقائق

الرئيس "السيسي"، خلال كلمته في افتتاح عدد من المشروعات التنموية بالصعيد، "أنا كلامي مش مريح بس دي الحقيقة، ودي اللي خلتنا دايما إن مستوانا كدة عشان الحقايق مش بنواجهها كما ينبغي".

وزير الاتصالات: نسعى للانتهاء من منظومة كارت التأمين الصحي قريبا

قال المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة تعاونت ولا زالت تتعاون مع قطاع الصحة للانتهاء من منظومة كارت التأمين الصحي بالتزامن مع قانون التأمين الصحي الجديد.

التموين :ضبط 5 مسئولين بهيئة السلع التموينية أثناء تقاضيهم رشوة

مكنت الإدارة العامة لشرطة التموين برئاسة اللواء ياسر صابر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة، من ضبط مسئولين بالهيئة العامة للسلع التموينية أثناء تقاضيهم رشوة وتلاعبهم بمديونيات أصحاب المخابز.": نستطيع تصدير السمك خلال عامين.

خبراء يحذرون من هجمة إلكترونية جديدة.. غدا

حذر خبراء في أمن المعلومات من احتمال وقوع هجمة إلكترونية جديدة بحلول غد، بعد هجمة الجمعة الماضية التي أصابت نحو 125 ألف جهاز حاسب في 100 دولة.

 مراسم تنصيب إيمانويل ماكرون رئيسا لفرنسا

ماكرون: مهمتي الأولى إعادة الثقة للفرنسيين في أنفسهم..

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأحد، في أول خطاب عقب تنصيبه، أن مهمته الأولى هي إعادة الثقة للفرنسيين، مشددا على التزامه بالدفاع عن علمانية الجمهورية والأمن.

ماكرون: لن أتنازل عن أي التزامات قطعتها على نفسي أمام الشعب الفرنسي.

أعرب إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي الجديد، عن سعادته واعتزازه بثقة الشعب الفرنسي باختياره رئيسا للبلاد، مؤكدا أن الفرنسيين اختاروا الأمل والانتصار.

 ترامب :يسعى لاتفاق مع قادة الخليج يقضى بمعاملة الإخوان كتنظيم إرهابى

وزير النقل الروسي: مصر لم تبلغنا برفض وجود وفد أمني بصفة مستمرة في مطاراتها

قال وزير النقل الروسي، مكسيم سوكولوف، اليوم الأحد، أن السلطات المصرية لم تبلغ موسكو رسمياً، بعدم قبول الاقتراح الروسي الذي ينص على وجود وفد أمني بصفة مستمرة في المطارات المصرية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;