هيئة مكتب سفراء السلام بمصر: تدين العمل الارهابى الغاشم ضد رجال الشرطة

هيئة مكتب سفراء السلام بمصر: تدين العمل الارهابى الغاشم ضد رجال الشرطة

أدانت هيئة مكتب سفراء السلام بمصر في بيان لها اليوم الثلاثاء 2/ 5 / 2017 ، التفجير الإرهابى الذى استهدف أحد الكمائن الأمنية بمحور الشهيد بالقرب من مدينة نصر ، و استشهد على إثره ثلاثة من رجال الشرطة الأبطال وهم النقيب / محمد عادل - من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة والنقيب / أيمن حاتم - من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس ، وأمين الشرطة / شعبان محمد عبد الحميد - من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة كما أصيب خمسة آخرين من زملائهم خلال المواجهة مع المجموعة الإرهابية التى نفذت الجريمة .

واكد المستشار الإعلامى / اكرم عبدالمعطى سفير الهيئة للإعلام قائلا أن الحادث عمل إجرامي وتفجير شيطاني بشع يخالف كل القيم الدينية والإنسانية والأخلاقية، فهو نابع من أفكار متطرفة أصحابها خونة وأيديهم ملوثة بالدماء .

كما طالب بسرعة تنفيذ أحكام الإعدام على كل من تلوثت أيديهم بالدماء وقتلوا الأبرياء، وكذلك الضرب بيد من حديد ضد أعداء الوطن .

كما أدانت السفيره هدى عبدالله رئيس مكتب هيئة سفراء السلام يمصر ذلك العمل الإرهابى قائلة: ندين وبشدة العمل الإرهابي الخسيس الذي إستحل دماء أبنائنا من رجال الشرطة والجيش... ونؤكد ان الإرهاب لا دين له ولا وطن ويحب إستئصاله من جذوره.. ونطالب وزارة الداخلية بإلغاء الأكمنة الثابتة وعمل أكمنة متحركة ومؤمنة حرصا على سلامة أبنائنا
كما قدمت التعازى نيابة عن كل أعضاء هيئة مكتب سفراء السلام بمصر لأسر الضحايا الأبرياء ولشعب مصر العظيم في مصابهم الأليم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;