تكريم الاستاذ الدكتور جابر عصفور في معرض تونس الدولي للكتاب 

تكريم الاستاذ الدكتور جابر عصفور في معرض تونس الدولي للكتاب 

أعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد عن افتتاح الدورة 33 لمعرض تونس الدولي للكتاب وهذا جاء عن قرار مضاعفة قيمة اقتناءات وزارة الشؤون الثقافية من الكتب ومختلف الإصدارات.

وأوضح في كلمة ألقاها بالمناسبة، أن اتخاذ هذا القرار يأتي " دعما لهؤلاء الذين يصنعون الفكر ويحثون على القراءة التي تجعلنا نعيش مرتين".
وافتتح الشاهد الدورة 33 للمعرض بحضور وزير الشؤون الثقافة محمد زين العابدين ووزير الثقافة اللبناني غطاس الخوري وعدد من أعضاء الحكومة التونسية، وسفراء الدول الشقيقة والصديقة المشاركين في هذه الدورة.
وتم خلال موكب الافتتاح تكريم عدد من المبدعين والشخصيات الأدبية الوطنية والعربية وهم على التوالي الروائية التونسية جليلة حفصية والكاتبة الفلسطينية لينا بدر والباحث والمبدع المغربي بنسالم حميش والناقد الأدبي المصري جابر عصفور والروائي التونسي المبدع حسن نصر.
جدير بالذكر أن الدورة 33 لمعرض تونس الدولي للكتاب التي تلتئم تحت شعار "نقرأ لنعيش مرتين" تتواصل إلى غاية يوم 2 أفريل القادم بمشاركة 748 ناشرا من 29 دولة عربية وأجنبية وهيئات ومنظمات .
ويظهر في الصور الدكتور عصفور في جناح الهيئه  المصريه العامه للكتاب التي شاركت الفاعليات ومعه الاستاذه عزه فؤاد والفريق المصري.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;