بالألوان.. "حملة اتحاد شباب العمال" لتجميل شوارع حي السيدة زينب

بالألوان.. "حملة اتحاد شباب العمال" لتجميل شوارع حي السيدة زينب

في إطار التنسيق بين اتحاد شباب العمال التابع لوزارة الشباب والرياضة وحي منطقة السيدة زينب بمحافظة القاهرة، وقسم السيدة زينب قام مجموعة من شباب اتحاد العمال بالتطوع لتلوين وتجميل شوارع حي السيدة زينب، وإحياء الشارع لجعل المجتمع أفضل.

قال عبدالعزيز سمير، رئيس اتحاد شباب العمال إن الشباب صمموا على التطوع في مشروع التطوع والخدمة العامة، حرصا منهم على تجميل الشوارع، وظهورهم بصورة حضارية.

وتابع رئيس اتحاد شباب العمال، أن الاتحاد تطوع بتوفير الادوات والخامات للشباب، لتجميل جدران الشوارع والأرصفة،

قال فرج الشيخ، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة ومدير عام المنطقة الغربية بمحافظة القاهرة، إنه يتم سنويا التنسيق بين الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة والاتحاد العام لشباب العمال في حملة التطوع والخدمة العامة من أجل تنظيف وتجميل شوارع محافظة القاهرة.

واكد اللواء حاتم الهبيدي رئيس حي السيده زينب أن الشباب يقوموا برقع مستوى المكان وتجميله في كافة مناطق محافظة القاهرة، منوها أن التطوع للشباب أسلوب حياة، قائلا: "التطوع في الحفاظ على البيئة يوصل رسالة للشباب حب المكان والوطن والحفاظ على نظام المجتمع والارتقاء بالمكان الحضاري والحفاظ على الصورة التراثية".

فيما أكد عبدالعزيز سمير رئيس الاتحاد ان الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه يحرص دائمآ علي دعم الشباب وتقديم لهم كل الدعم وتأهيلهم لخلق شباب قادر علي الوقوف خلف مؤسسات الدوله المصريه

الكلمات المفتاحية السيدة زينب

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;