انطلاق مسابقة pink run بالتعاون مع مستشفى بهيه لمعالجه السرطان

  • عرض 2 صورة

تحت شعار pink run معا لنبني مستشفي الشيخ زايد قام الكابتن انور الكوني لاعب التنس الشهير بعمل مبادرة جديدة من نوعها بالتعاون مع مستشفي بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان من خلال حملة مانحي الأمل العالمية كون مستشفي بهية عي الراعي الخيري للحملة وهي pink run بمشاركة عدد من الدول أبرزهم تونس ولبنان وفرنسا.

حضر المسابقة ذات الهدف الخيري المهندس ماجد حمدي عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية والكابتن انور الكموني وعدد متطوعين مستشفي بهية بقيادة البطلة المحاربة شيماء الباشا حيث كان الهدف الاساسي لجولة التوعية هو التعريف بمستشفي بهية بفرعها الجديد بالشيخ زايد وتسليط الضوء علي المبني الذي من المتوقع أن يستوعب نصف مليون سيد. سنويا لتتلقي الخدمة الطبية الخاصة بها داخل المستشفي بالاضافة الي توفير الاقامة والطوارئ والعمليات .

ومن جانبه اعرب المهندس ماجد حمدي عن شكره وامتنانه لكابتن انور الكموني ولحملة مانحي الامل التي بالفعل توهب الامل لكل مرضي السرطان حول العالم وإختيار بهية راعي خيري للحملة والتعلون معها هو تعاون بناء نظرا لاتفاق الهدف فحملة مانحي الامل تبث اللمل بين محاربي السرطان ومحاربات بهية ينشروا الامل والتفاؤل والطاقة الايجابية بشكل مستمر بين بعضهم البعض وبين كل من لديه مشكلة ما بشكل عام.

كما أكد الكابتن انور الكموني ان حملة مانحي الامل hope giver سوف تظل داعمة لمستشفي بهية قلبا وقالبا نظا لايماننا بالدور القوي والفعال الذي تقوم به مستشفي بهية تجاه كل سيدات مصر وسوف تدعم بكل ما أوتيت من قوة مشروع بهية الشيخ زايد الذي يعتبر حلم بهية وأيضا اصبح حلم لكل سيدة مصرية.

الكلمات المفتاحية انطلاق مسابقة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;