تعيين معيدتين من ذوي الهمم بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة في بني سويف

تعيين معيدتين من ذوي الهمم بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة في بني سويف

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، تعيين معيدتين من ذوي الهمم "إعاقة بصرية" بقسم الإعاقة البصرية بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة لأول مرة داخل الكلية منذ إنشاؤها عام 2016 بعد تفوقهن وحصولهن على أعلي التقديرات خلال فترة دراستهن بالكلية وتصدرهن أوائل الدفعة.

 

وعبر الدكتور منصور خلال استقبال المعيدتين بمكتبه لتهنئتهن وهن شيماء محمد فوزي، وميار سامح أحمد بحضور الدكتور هبة أبو النيل عميد كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة عن فخره وسعادته بالمعيدات الجدد بعد إصرارهن التغلب على كافة الصعوبات وتحقيق أهدافهن وأنهن من النماذج المشرفة داخل جامعة بنى سويف، ولأول مرة يتم تعيين معيدتين إعاقة بصرية كهيئة معاونة داخل الكلية، موجهاً بتوفير كافة وسائل الراحة لهن داخل الكلية.

 

مؤكداً أن الإعاقة لم تكن سبباً لمنع أي شخص من مواصلة حياته وتحقيق أحلامه، مشيداً بالقدرات المميزة التي يمتلكها أبناء الجامعة من ذوي الهمم ما يعد تتويجاً للجهود التي تبذلها الجامعة من أجل هؤلاء الطلاب، وأن جامعة بنى سويف تعد من أولى الجامعات التى حرصت على الاهتمام بذوي الهمم، وانشأت كلية متخصصة في علوم تأهيل ذو الهمم لتصبح رائدة في هذا المجال بين نظائرها من الجامعات الأخرى على المستويين المحلي والإقليمي وذلك منذ عام 2016.

 

وأشار رئيس الجامعة إلى أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي اهتماماً كبيراً بذوي الهمم منذ توليه الحكم وأنهم يعيشون عصرهم الذهبي في عهده والذي أمر برعايتهم ودعمهم ودمجهم في المجتمع ويوجه دائماً بتلبية كافة احتياجاتهم والاستماع إليهم ومشاركتهم في كافة الاحتفالات إيمانًا بدورهم الفعال في كل مناحي الحياة.

 

وقالت الدكتورة هبه أبو النيل عميد كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة إن المعيدات الجدد من ذوي الهمم أوائل الدفعة الثانية من قسم الإعاقة البصرية والذي يضم طلاب مبصرين وإعاقة بصرية وتفوقن وتصدرن أوائل القسم، موجهة شكرها للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة على دعمه للمعيدات وتوجيهاته بإنهاء كافة مسوغات التعيين لهن على الفور ليكون تعينهم لأول مرة داخل الكلية.

 

ووجهت المعيدتان الشكر للدكتور منصور حسن على استقباله لهن وحديثه معهن وأنهن فخورين بتلك اللحظة ودعم رئيس الجامعة لأصحاب الهمم من كافة الاعاقات بتوفير كافة الخدمات لهم وتسهيل كافة الصعوبات.

الكلمات المفتاحية تعيين معيدتين

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;