يحيي عادل ينضم لفريق عمل الفيلم القصير "أقنعة"

يحيي عادل ينضم لفريق عمل الفيلم القصير "أقنعة"

انضم الفنان يحيي عادل إلى أسرة فريق عمل الفيلم القصير "أقنعة"، بطولة عدد من شباب الممثلين خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية.

فيلم "أقنعة" تدور أحداثه في بيت كبير يعيش به الثلاثة أصدقاء في نفس العقار.

وتتناول أحداث الفيلم قصة حياة ثلاثة أصدقاء كل منهم يستعمل أقنعة مختلفة في حياته منها قناع القوة، وقناع السخرية الدائمة، ويصابوا بلعنة تجعلهم غير قادرين على استعمال الأقنعة التي تحميهم من المجتمع من وجهة نظرهم، ونرى ما سيحدث لهم بدون الأقنعة.

ويصاب يحيي بلعنة خلال أحداث الفيلم، الذي من المقرر انطلاق تصويره خلال أيام.

يشار إلى أن يحيي عادل شارك مؤخرًا فى موسم رمضان المنصرم بمسلسل "المشوار" بطولة النجم محمد رمضان، ودارت أحداث مسلسل المشوارحول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

الكلمات المفتاحية يحيي عادل

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;