معتز المناصرة أحد رجال عصابات فيلم «عمهم» لـ محمد عادل إمام

معتز المناصرة أحد رجال عصابات فيلم «عمهم» لـ محمد عادل إمام

يشارك الفنان معتز المناصرة في أحداث فيلم "عمهم"، والمنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، والذي يجسد بطولته الفنان محمد إمام.

وأشار معتز المناصرة في بيان صحفي، أنه يجسد شخصية رجل عصابات أمام الفنان محمد عادل إمام، الذي يقع في العديد من المشاكل أمام عدد من الخارجين عن القانون في إطار من الاكشن والكوميديا.

تدور قصة الفيلم حول شاب مكافح ولديه العديد من الاحلام والطموحات وعشقه الأكبر"الملاكمة"، حيث يواجه عدد من الصعوبات لتحقيق حلمه فيها، وتدور أحداثه في إطار حركة كوميدي، وتم تصوير جزء منه في أوروبا، ويظهر إمام، خلال أحداثه بمظهر جديد وهو الشعر الأشقر.

فيلم "عمهم"، بطولة محمد إمام، ويشارك في بطولته أيضًا سيد رجب ومحمود حافظ والفنانتان هدى المفتى وآيتن عامر، واللاتى جاءتا بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل، واليوتيوبر عبدالرحمن محمد فتحي منصور، وينافس إمام خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة، والعمل من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى.

وتستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن التى تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك وتتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

جدير بالذكر أن معتز المناصرة شارك في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل "النمر"، و"ضل راجل"، و"فرصة تانية".

ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما سويًا فيلم "ليلة هنا وسرور"، عام 2018 وشارك في بطولته ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن كوميدى.

آخر أفلام محمد إمام كانت "لص بغداد" الذي شاركه في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

الكلمات المفتاحية معتز المناصرة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;