بالصور ... الأورمان تنظم معرض لتوزيع الاثاث والاجهزة الكهربائية بكفرالشيخ

  • عرض 4 صورة

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، نظم اليوم مكتب مشروعات الأورمان بمحافظة كفرالشيخ 5 معارض بكفرالشيخ وذلك لتوزيع الاثاث المنزلى والأجهزة الكهربائية للأسر الأولى بالرعايا والأكثر احتياجًا.

 

وأكد شعبان، ان الأسر المستفيدة من قري المعلم ابراهيم، قراجة، اسحاقة، القنطرة، كفرالمنشى، ويأتى ذلك لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مستلزمات المنزل الرئيسية من أثاث وأجهزة كهربائية بالمجان تمامًا .

وأوضح شعبان أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى المحافظة تقوم برصد الإحتياجات الرئيسية الاكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الاكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة ووجد ان منازل هذه الاسر تفتقر الى وجود أثاث وان ظروف معيشة هذه الاسر تمنعها من تلبية احتياجاتها لاثاث مناسب .

وأشار شعبان أن توزيع الأثاث والأجهزة الكهربائية من الأورمان تتم وفق خطة مسحيه تستهدف التواجد فى كل المحافظة وأنه حتى الأن تم توزيع العديد من الأثاث والأجهزة الكهربائية فى مراكز المحافظة، وأن المستفيد من هذا هى الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه واسرته .

يذكر ان توزيع الأورمان للأثاث والاجهزة الكهربائية ياتى استكمالًا لجهود الأورمان التى تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا .

الكلمات المفتاحية الأورمان تنظم

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;