محافظ القليوبية يتفقد أعمال رصف شارع 8 ويتابع أعمال تطوير كورنيش النيل بمدينة بنها

محافظ القليوبية يتفقد أعمال رصف شارع 8 ويتابع أعمال تطوير كورنيش النيل بمدينة بنها

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صباح اليوم بجولة تفقدية بمنطقه الفلل بمدينه بنها لمتابعة أعمال تطوير الكورنيش وشارع 8 من أمام مكتبة مصر العامة، يرافقه المهندس علي عبد الستار رئيس مجلس مدينة بنها ومهندسي المشروع .
حيث بدأ المحافظ الجولة بتفقد أعمال رصف شارع 8 بمدينة بنها ، حيث وجه بتعديل مطابق الصرف الصحي لتتناسب مع مستوى الرصف، ووجّه بسرعة الانتهاء من الأعمال المطلوبة وتسيير الحركة المرورية،
كما تابع أعمال وضع الأعمدة الديكورية وأعمال رصف بلاط الإنترلوك وزراعة الأشجار، وذلك بطول الكورنيش كما تابع أعمال رصف بلاط بشكل ديكوري أسفل كورنيش النيل، كما تابع أماكن وضع البلدورات ، موجها بمراعاة التنسيق التام في جميع الأعمال سواء الإنشاءات أو التشجير والشكل الجمالي والحضاري.
كما شدد على سرعة الانتهاء من أعمال خطوط الكهرباء، والتي يتم توزيعها على أعمدة الإنارة الديكورية ، كما شدد المحافظ على مقاول المشروع بسرعة الانتهاء من أعمال رصف بلاط الإنترلوك لبدء أعمال وضع طبقة الأسفلت وذلك مع بداية الأسبوع المقبل .
ووجه المحافظ، بدفع الأعمال والعمل على مدار 24 ساعة ليتم تسليم المشروع، مؤكدا على ضرورة مراعاة زيادة أعداد الأماكن المخصصة لجلوس العائلات والبرجولات مع الاهتمام بالعنصر الجمالي، وذلك علاوة على أعمال تطوير الشارع الخارجي وبعض الشوارع المؤدية إليه.

الكلمات المفتاحية محافظ القليوبية يتفقد

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;