علي المهندي يشيد بانطلاق سوق الرواد الإلكتروني في سلطنة عُمان

علي المهندي يشيد بانطلاق سوق الرواد الإلكتروني في سلطنة عُمان

أشاد رائد الأعمال علي المهندي، بانطلاق معرض سوق الرواد الإلكتروني في نسخته الرابعة بسلطنة عُمان، والذي يشارك فيه أكثر من 200 مشارك من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورائدات الأعمال.

وقال علي المهندي، إن دعم الحكومات العربية للمشروعات الصغيرة الخاصة بالشباب مهم جدا خلال هذه الفترة خصوصا مع تقلص فرص العمل، منوها بأن ذلك يسهم في القضاء على البطالة بشكل كبير.

ونصح الشباب العربي باستغلال الفرصة، منوها بأن هناك دعم كبير لهذه المشروعات، ويمكن لهذه المشروعات أن تصبح علامات تجارية عالمية إذا تم تنفيذها بدقة.

ويهدف معرض سوق الرواد إلى نشر ثقافة اقتناء المنتج العُماني والتعريف به والترويج للمنتجات العمانية وأيضا إيجاد علاقات تجارية والتعاون المشترك مع رواد الأعمال العمانيين، مما يسهم في دعم رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

جدير بالذكر أن علي المهندي هو رائد أعمال مهتم بالتسويق والتكنولوجيا، وأسس شركة كنفوكس للتسويق والتكنولوجيا - وعمل على عدة مشروعات خاصة بالتسويق للمصانع، المقاهي، المطاعم ، المجلات.

وعلي المهندي هو صاحب ورش ودروس في التسويق ورياده الأعمال، ويدير العديد من حسابات السوشيال ميديا لشخصيات مشهورة في الوطن العربي.

الكلمات المفتاحية علي المهندي يشيد إنطلاق

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;