حماة الوطن يدفع بـ٦٠ مرشحا بالنظام الفردي على مستوى المحافظات

حماة الوطن يدفع بـ٦٠ مرشحا بالنظام الفردي على مستوى المحافظات

أعلن الدكتور أحمد زكريا مساعد رئيس حزب حماة الوطن،. عن بدء الحزب في حملته الانتخابية لاستحقاق مجلس الشيوخ على مستوى محافظات الجمهورية والمقرر انعقادها

للمصريين بالخارح يومى 9و8 أغسطس وفى الداخل 11 و12 أغسطس، كاشفا عن ما يقرب من ٦٠ مرشحا بالنظام الفردي على مستوى المحافظات فضلا عن مرشحي الحزب بالقائمة الوطنية المعلن عنها، وبذلك يكون الحزب من أكثر الأحزاب دفعا بالمرشحين المؤهلين لذلك الاستحقاق الانتخابي المهم.

وأضاف مساعد رئيس حزب حماة الوطن، في تصريحات صحفية اليوم، أن الحزب في انعقاد مستمر مع الهيئة العليا وقياداته من أجل متابعة نشاط المرشحين وأيضا دعمهم على كل المستويات، لافتا إلى التزام المرشحين بالجدول الزمني الذي أعلنت عنه الهيئة الوطنية للانتخابات

، لافتا إلى ضرورة تغيير مصطلحات قديمة مثل نائب خدمات يبحث عن مصالح دائرته أو مصالحه الشخصية إلى نائب يبحث عن مصالح الوطن.

وأشار زكريا إلى أن أهمية الغرفة التشريعية الثانية تتمثل في زيادة التمثيل المجتمعى وتوسيع المشاركة وسماع أكبر قدر من الأصوات والآراء، وضمانة مهمة لتطوير السياسات العامة للدولة وبرامجها الاقتصادية والاجتماعية والمعاونة فى إنجاز العملية التشريعية وسن القوانين بطريقة أفضل تضمن حسن الدراسة والمناقشة، والاستفادة المثلى بمخزون الخبرات المصرية.

الكلمات المفتاحية حماه وطن يدفع ٦٠ مرشحا

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;