وزير التعليم العالي يطمئن على جاهزية المدينة الجامعية لاستقبال العائدين من الخارج

  • عرض 4 صورة

أجرى أ.د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي جولة تفقدية بالمدينة الجامعية بجامعة عين شمس للطالبات بمنطقة مصر الجديدة ، رافقه خلال الجولة أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و أ.د. أيمن صالح المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب و أ. إبراهيم سعيد المشرف العام على قطاع المدن الجامعية.

حيث أجرى وزير التعليم العالي والبحث العلمي جولة تفقدية لجميع مباني المدينة الجامعية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المصريين العائدين من الخارج.

و أشاد أ.د. خالد عبد الغفار بمستوى النظافة و الصيانة لكافة المباني السكنية و الغرف و المطعم و غيرها من الملحقات و ما بها من تجهيزات على أعلى مستوى .

مع وجود كافة الخدمات التي يحتاجها أبناء مصر العائدين من الخارج من تغذية و ووسائل ترفيهية و غيرها.

و كانت جامعة عين شمس قد أجرت صيانة شاملة للمدينة الجامعية بنات منذ العام الماضي وفق خطة زمنية تم تنفيذها على عدة مراحل متتالية حتى تكون مجهزة على أعلى مستوى لخدمة طالبات الجامعة ، وحالياً تقوم بدورها في استقبال أبناء مصر العائدين من الخارج وخدمة الوطن في ظل الظروف الصحية الطارئة التي يشهدها العالم حالياً في مواجهة جائحة كورونا المستجد.

الكلمات المفتاحية وزير التربية التعليم يطمئن

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;