القوات المسلحة: استشهاد وإصابة 4 ضباط و3 ضباط صف و8 جنود أثناء تطهير البؤر الإرهابية

القوات المسلحة: استشهاد وإصابة 4 ضباط و3 ضباط صف و8 جنود أثناء تطهير البؤر الإرهابية

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة عن نتائج تنفيذ عدد من المداهمات ضمن الأعمال البطولية التى يخوضها أبطال القوات المسلحة والشرطةملاحقة ودحر العناصر الإرهابية بسيناء، والقضاء على البنية التحتية للعناصر الإرهابي

وذكر ت في بيان «أسفرت العمليات خلال الفترة الماضية عن تنفيذ 22 مداهمة و16 عملية نوعية أسفرت عن مقتل 126 فرداً تكفيرياً عثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة مختلفة الأعيرة وأحزمة ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء .

كما قامت القوات الجوية بإستهداف وتدمير 228 مخبأ وملجأ تستخدمها العناصر الإرهابية بالإضافة إلى تدمير 116 عربة دفع رباعى منها(34عربة على الإتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى – 62 على الإتجاه الإستراتيجى الغربى – 20 على الإتجاه الإستراتيجى الجنوبى ).

كما تم إكتشاف وتفجير (630 عبوة ناسفة تم زراعتها لإستهداف قواتنا على طرق التحرك بمناطق العمليات واكتشاف وتدمير 8 فتحات أنفاق . – ضبط وتدمير 56 سيارة ، و226 دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية خلال أعمال التمشيط والمداهمة فلضلا عن القبض على 266 فرد من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائياً والمشتبه بهم .

ونتيجة للأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة بمناطق العمليات نال شرف الشهادة والإصابة 4 ضباط و3 ضباط صف و8 جنود أثناء الإشتباك وتطهير البؤر الإرهابية .

هذا وتؤكد القوات المسلحة والشرطة على إستمرار جهودهما فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم

الكلمات المفتاحية القوات المسلحة استشهاد 4 ضباط

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;