بوب بري يشارك في مسابقة ملكة جمال العرب في أمريكا

بوب بري يشارك في مسابقة ملكة جمال العرب في أمريكا

يشارك خبير التجميل اللبناني علي عباس بري، المعروف بـ "بوب بري"، في مسابقة ملكة جمال العرب بالولايات المتحدة الأمريكية كعضو من أعضاء لجنة التحكيم لاختيار أجمل إطلالة للمشاركات في المسابقة والتي سوف تقام في بداية العام القادم 2020 في كالفورنيا - أمريكا.

وتعتبر مسابقة‏ MISS ARAB USA من أهم وأشهر المسابقات للجالية العربية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحصلن المتنافسات في المسابقة على دعم الإعلام العربي والأمريكي.

من جانبه، قال بوب بري إن الفتاة العربية المقيمة او التي تعيش في أمريكا عليها أن تدرك بأن الجمال هو أمر مهم من مجموعة نقاط تنظر بها لجمة التحكيم لاختيار الملكة أو الفائزة باللقب وبالتالي على كل مشاركة أن تستثمر هذه المسابقة لمعرفة أساسيات التجميل وكيف تطور من مهاراتها وما يتناسب ومظهرها وأن تحمل ثقافه واسعة.

يذكر أن خبير التجميل علي عباس بري والمعروف بـ بوب بري، قد شارك مؤخرا في برنامج The voice على شاشة تلفزيون MBC TV كخبير تجميل وتعد هذه المشاركة من خطوة مهمة في مسيرته.

وشكر بوب بري اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال العرب في أمريكا Miss Arab USA لدعوته للمشاركة كعضو رئيسي من أعضاء لجنة التحكيم و تمنى للمسابقة النجاح الدائم.

الكلمات المفتاحية بوب بري يشارك مسابقة ملكة جمال

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;