علامات تدلك على ان زوجتك خائنة

علامات تدلك على ان زوجتك خائنة

إن الزواج ميثاق غليظ بين الزوجين، فمن الأفضل أن يكون مبني على اساس صلب ،فلابد من أن يشتمل الزواج على التفاهم،و لا يكون مبني على حنق،و أن يكون التفاهم هو الأساس .

الذي لديه الكثير من الإدراك والوعي هو الذي يسعى إلى إنجاح حياته الزوجية من خلال الأيديولوجية المتوارثة من خلال الأباء و القدوة الصالحة.

ولكننا في زمن هيمنة الأفكار العلمانية و البعد عن الدين مما يسبب الكثير من الأزواج الفهم الخاطئ لمكنون الزواج ،فيخرج الزواج عن مساره الطبيعي فتخون الزوجة زوجها !

فهناك علامات تدلك على خيانة زوجتك :

ان الخيانة أمر قاسي جدا و خاصة لو كان من المرأة ،لان خيانتها سوف تؤثر سلبا على أسرتها و مكانتها ،حيث من المتعارف عليه بأن خيانة إحدى الزوجين تهدم كيان كامل للأسرة والمجتمع .

يمكنك أيها الزوج كشف خيانة زوجتك من خلال ملامحها ،و من خلال تعابير وجه الزوجة يمكنك أن تكتشف خيانتها .

الزوجة الخائنة تكون دائما على إبتسامة،دون أي داعي، هي لا تري حسناتك بل تتفقد عيوبك و لا تراك إلا انك إنسان سيء بكل المقاييس.

المرأة الخائنة عندها اهتمام مبالغ فيه في مظهرها العام.

تهتم اهتمام كبير بالهاتف و المكالمات ،و اهتمامها عالي بالنت، وتراها اكثر وقتها على النت .

إهمالها لبيتها و أولادها بشكل ظاهر جدا.

دائما تهرب من لقاء زوجها و الجلوس معه،و التحدث معه.

تقضي معظم وقتها مع صديقاتها و تتناسى مكانتها اهتمامها وواجباتها تجاه بيتها و أبناءها.

ان هذه الزوجة الخائنة ،هي نتاج تربية خاطئة من قبل أسرتها،و ضعف الوازع الديني يجعلها تخون،عدم إدراك النعم التي بين يديها يجعلها تسلك السلوك الخاطئ في حق نفسها أولا وفي حق زوجها.

انا في نظري مهما كانت عيوب الزوج كبيرة فهذا لا يمكن أن يكون مبرر للخيانه و على الزوجة الصبر على زوجها حتى الله يفرجها ،ولكن سلوك الخيانه للمرأة او الرجل سلوك غير محبب يبغضه الله تعالى ورسوله.

علامات تدلك على ان زوجتك خائنة

كتبت /لطيفة القاضي

إن الله تعالي شرع للمسلمين الزواج لكي يسكن الزوج الي زوجته ،و تسكن الزوجة إلي زوجها ،لان الزواج ميثاق غليظ بين الزوجين فمن الأفضل أن يكون على اساس صلب ،فلابد من أن يشتمل الزواج على انطباب،و لا يكون مبني على حنق،و يكون التفاهم هو الأساس ،ومن لديه الكثير من الإدراك والوعي هو الذي يسعى إلى إنجاح حياته الزوجية من خلال الأيديولوجية المتوارثة من خلال الأباء و القدوة الصالحة.

ولكننا في وزمن هيمنة الأفكار العلمانية و البعد عن الدين مما يسبب الفهم الخاطئ الزواج ،فيخرج الزواج عن مساره الطبيعي فتخون الزوجة زوجها !

فهناك علامات تدلك على خيانة زوجتك :

ان الخيانة أمر قاسي جدا و خاصة لو كان من المرأة ،لان خيانتها سوف تؤثر سلبا على أسرتها و مكانتها ،حيث من المتعارف عليه بأن خيانة الزوج تهدم كيان كامل للأسرة والمجتمع .

يمكنك أيها الزوج كشف خيانة زوجتك من خلال ملامحها ،و من خلال تعابير الزوجة يمكنك أن تكتشف خيانتها .

الزوجة الخائنة تكون دائما على إبتسامة،دون أي داعي، هي لا تري حسناتك بل تتفقد عيوبك و لا أراك إلا انك إنسان سيء.

المرأة الخائنة عندها اهتمام مبالغ فيه في مظهرها .

تهتم اهتمام كبير بالهاتف و المكالمات الثامنه،و اهتمامها عالي بالنت، وتراها اكثر وقتها على النت .

إهمالها لبيتها و أولادها بشكل ظاهر جدا.

دائما تهرب من لقاء زوجها و الجلوس معه،و التحدث معه.

تقضي معظم وقتها مع صديقاتها و تتناسى وجود لبيتها و أبناءها.

ان هذه الزوجة الخائنة ،هي نتاج تربية خاطئة من قبل أسرتها،و الضعف الوازع الديني يجعلها تخون،عدم إدراك النعم التي بين يديها يجعلها تسلك السلوك الخاطئ في حق نفسها أولا وفي حق زوجها.

انا في نظري مهما كانت عيوب الزوج كبيرة فهذا لا يمكن أن يكون مبرر الخيانه و على الزوجة الصبر على زوجها حتى الله يفرجها ،ولكن سلوك الخيانه للمرأة او الرجل سلوك غير محبب يبغضه الله تعالى ورسوله.

الكلمات المفتاحية علامات خيانة زوجتك

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;