نائبة محافظ البحر الأحمر تعقد مؤتمر جماهيرى لاهالى مدينة حلايب

نائبة محافظ البحر الأحمر تعقد مؤتمر جماهيرى لاهالى مدينة حلايب

عقدت الدكتورة يسرا عطية نائبة محافظ البحر الاحمر ، صباح اليوم مؤتمر جماهيرى لاهالى مدينة حلايب وذلك للاطمئنان على الأهالى عقب تعرضهم للسيول وكذلك للرد على اسئلئتهم ، جاء ذلك فى حضور وفد أمنى رفيع المستوى ومجموعة من القيادات التنفيذية بالمحافظة( التضامن الاجتماعي ومجلس، شركة الكهرباء، شركة مياه الشرب والصرف، جهاز الاسكان والتعمير..... .

فى بداية اللقاء نقلت الدكتورة يسرا عطية نائبة المحافظ تحيات السيد رئيس الجمهورية لاهالى المدينة مؤكدة على حرص سيادته على الاطمئنان عليهم لحظة بلحظة ، ثم قامت بشرح مفصل للزيارة التى استمرت لمدة ثلاثة أيام وما تم بها من خطوات .

فقد أكدت نائبة المحافظ على أنه تم البدأ فى اعمال الحصر لمتضررى السيول بمدينة حلايب وذلك لتعويض الأهالى حسب الضرر الذى تعرضوا لهم ، حيث أشارت إلى أنه قد تم حصر اجمالى عدد من الأهالى اللذين اضيرت منازلهم بشكل كامل، وأنه تم منحهم مساكن بديلة كمرحلة أولى ذلك وتعمل لجان الحصر بحصر كافة المتضررين وإعطائهم وحدات سكنية بديلة بما لا يخالف الشروط والضوابط.

وقد اشارت نائبة المحافظ على أنه يتم تسلم العديد من المساعدات الاجتماعية والغذائية لمتضررى السيول بمدينة حلايب وقراها وذلك مساهمة من الجمعيات الأهلية والخيرية والمحافظة .

وقد فتحت نائبة المحافظ باب المناقشة والحوار مع كافة الأهالى وذلك للاستماع إلى مطالبهم، حيث أشارت النائبة إلى أنه سيتم تحقيق كافة مطالب الأهالى و التى منها، زيادة حصة الدقيق وزيادة أعداد الأفران، توفير منفذ بيع للسلع والخضروات، وكذلك معالجة الأضرار التى أصابت السوق بالمدينة ومعالجتها.

ومن جانبه قدم اهالى ومشايخ المدينة الشكر للدكتورة يسرا عطية نائبة المحافظ على هذة زيارة مؤكدين على مدى مردودها الايجابى بين الأهالى .

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;