وكيل تعليم كفر الشيخ تتفقد المدارس وتطمئن على إجراءات الأمن والسلامة

  • عرض 3 صورة

تفقدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، عدد من مدارس إدارات شرق ،وغرب كفر الشيخ ، وإدارة قلين التعليمية ،وحضرت طابور الصباح بمدرسة محلة القصب للتعليم الأساسي التابعه لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، وتابعت تطبيق اجراءات الأمن والسلامة بالمدارس التي زارتها.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ خلال كلمتها في طابور الصباح ،إننا نشعر بالأمل والتفاؤل في ظل الأمن والأمان الذي تنعم به مصرنا الحبيبة ، موجه نصائحها للطالبات بعدم الخوف أو اليأس وعدم التأثر بالإعلام الكاذب ،وعدم اتباع الدعاوي المغرضة لمن يصدرون السلبيات أو اليأس على غير الحقيقة .

وأضافت وكيل الوزارة ،أن من يصدر الفشل والسلبيات إينما يعبر عن فشله ،وعلينا عدم الانصياع له ،ووجهت الطلاب للاستماع للنماذج الجميلة الناجحة المتفائلة لتبعث فينا الأمل ، ولابد من وضع الفشل تحت أقدامنا لنعبر عليه للنجاح ،فتحيا مصر أمنة مستقرة ،ويحيا الشعب المصري ورجال الجيش ،ورجال الشرطة ، مؤكدة أن دعوات الفشل والسلبيات لن تدوم،ويكفينا أننا نشعر بقوتنا وأمننا واستقرارنا.

وأكدت وكيل الوزارة إنها اطمأنت على تطبيق اجراءات الامن والسلامة بالمدارس ومنها صب الطرانش بمدرسة محلة القصب ،وسلامة النوافد و أسلاك الكهرباء ، وغيرهم ،حفاظاً على سلامة الطلاب.

الكلمات المفتاحية وكيل تعليم كفر الشيخ تتفقد المدارس

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;