الأنبا "ماركوس" يهنئ رئيس جامعة كفرالشيخ

  • عرض 3 صورة

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ وفد كنسي برئاسة " أسقف عام كفر الشيخ ودمياط والبراري ودير القديسة دميانة " الأنبا ماركوس بحضور وكيل عام مطرانيه كفر الشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة وراعي كنيسة الشهيد مار جرجس بدسوق القمص بطرس بطرس بسطوروس لتقديم التهنئة للأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي بمناسبة تعيينه رئيسا للجامعة متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة.

رحب رئيس جامعة كفرالشيخ بالأنبا ماركوس ومرافقيه معبرًا عن اعتزازه وتقديره لزيارتهم للجامعة مؤكدا على الروابط ابلقوية والعلاقات الأخوية.

وصرح رئيس جامعة كفر الشيخ بأنه يسعى لتعزيز التواصل مع أطياف المجتمع المدني والمحلى خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن هدفنا مشترك وهو خدمة الوطن.

من جانبه عبر الأنبا ماركوس عن خالص التهنئة لأسرة جامعة كفر الشيخ وأبناء المحافظة بثقة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار في شخص وكفاءة وخبرات الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي مؤكدا على روح المحبة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصري.

وأشاد الأنبا ماركوس بدور جامعة كفرالشيخ التنويري في مواجهة التطرف والإرهاب وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الشباب و دورها الفاعل في المشاركة المجتمعية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;