إصابة 4 أشخاص إثر انهيار جزئي لعقار غرب الإسكندرية

إصابة 4 أشخاص إثر انهيار جزئي لعقار غرب الإسكندرية

أُصيب 4 أشخاص، اليوم الأربعاء، في انهيار جزئي بعقار مكون من 5 طوابق بحي غرب الإسكندرية، وتم نقلهم إلي المستشفي الميري الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية، تحت إشراف اللواء هشام كمال، رئيس الحي، بلاغًا بسقوط أجزاء من عقار مكون من 5 طوابق كائن بـ60 شارع حافظ حسنين مع شارع القفال.

وتبين من خلال المعاينة الظاهرية للعقار على الطبيعة أنه مكون من دور أرضي، بالإضافة لـ 4 أدوار علوي ووجود هبوط ببعض الأرضيات وشروخ بالحوائط الداخلية والخارجية وسقوط أجزاء من بلكونة الدور الثانى والثالث، والعقار بحالة سيئة، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى الأميري الجامعي، وتم تحرير محضر رقم 2858 لسنة 2019.

على الفور تم استدعاء ملاك العقار لعمل الصلبات والاحتياطيات الفنية اللازمة تحت إشراف هندسي والتنبيه وأخذ التعهد اللازم عليهم بسرعة تنفيذ القرار الصادر من الحى حسب منطوقه وذلك بعد استخراج التراخيص اللازمة مع تحملهم المسؤولية المدنية والجنائية حيال عدم التنفيذ بالإخلاء الفوري دون منقولات وإبلاغ إدارة الحماية المدنية لوضع الحواجز الحديدية اللازمة حول العقار حفاظا على المارة والأرواح.

وتم التنسيق مع شركة كهرباء الإسكندرية لإعمال شؤونها وتم الإحالة إلي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط للاختصاص واتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;