ناصر سيف صاحب مدرسة فى مسلسل «ولاد ناس» رمضان المُقبل

ناصر سيف صاحب مدرسة فى مسلسل «ولاد ناس» رمضان المُقبل

يشارك الفنان ناصر سيف في مسلسل «ولاد ناس» ، الذى ينتمى إلى البطولة الجماعية ، ومن المقرر عرضة على أحد القنوات الفضائية فى المائدة الرمضانية المُقبلة.

كشف ناصر ، بأنة يجسد خلال الأحداث شخصية تدعى "منصور"، وهو خريج كلية التربية، وكافح وعافر بعد تخرجة لتكوين المال بطريقة إيجابية ، فقرر السفر إلى أحد دول الخليج لتكوين مستقبلة، فأستطاع أن يتزوج من حب عمرة، من أجل بناء أسرة مصرية سعيدة، يحيطها الأمان والإستقرار .

أكد ناصر ، بأنة تزوج من "نجوان"، والذى تجسد هذة الشخصية الفنانة القديرة صفاء الطوخى، ولديهم بنت وحيدة ويدعى أسمها "عبير"، والذى تجسد هذة الشخصية الفنانة ندى عادل.

أستكمل ناصر ، بأنة مكث فى أحد دول الخليج مدة تقرب إلى 25 عام ، وتحقيق مجموعة من المال متميزة، وقرر أن يعود إلى مصر أم الدنيا.

تابع ناصر، بأن مع مرور الأحداث تتعاون معة زوجتة على دعمة وتحفيزة لتحقيق حلمهم فى بناء أحدى المدارس الخاصة فى أم الدنيا، وبالفعل يتم ذلك الحلم، ويتم بناءها على أحدث مستوى تعليمى، لكى يمتلكها بصفة مهنية وشخصية ، وتديرها زوجتة نجوان، بإهتمام وعناية فائقة ،من أجل توفير وسائل الدعم وجميع سبل الراحة للطلاب وغيرها.

أستكمل ناصر ، بأن سوف يقع أحد مدرسين هذة المدرسة ، ويدعى إسمة "أشرف" والذي يجسد هذة الشخصية الفنان محمد السعدنى فى حب نجلتة "عبير" ويتزوجها وغيرها من الأحداث.

أوضح ناصر، بأن أحداث المسلسل تدور، فى إطار درامى وأجتماعى ويناقش قضايا الأسرة المصرية فى المجتمع وغيرها.

أعرب ناصر ، عن سعادتة بأن العمل عودة قوية للأعمال الدرامية والإجتماعية، فى أجواء من الإثارة والترقب ، ويلقى الضوء على حال الأسر المصرية، وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين، وأوضاع التعليم والتربية، من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف وغيرها.

جدير بالذكر بأن مسلسل «ولاد ناس» يشارك فى بطولتة نخبة من النجوم أبرزهم النجمة رانيا فريد شوقى ، صبرى فواز، ناصر سيف ، صفاء الطوخى ، أحمد وفيق، وفاء صادق، إيهاب فهمى ، أحمد صيام ، ندى عادل، محمد عز ، محمود حجازى، فريد النقراشى، محمد سليمان، محمد السعدنى ، طارق عبد الحليم وآخرين ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف ، وعلى رأسهم النجم ماجد الكدوانى، الفنان بيومى فؤاد ألفت عمر، لقاء سويدان وغيرهم وهو من سيناريو وحوار وإخراج هانى كمال.

فى سياق آخر، يعرض حاليًا على أحد القنوات الفضائية للفنان ناصر سيف، مسلسل «أسود فاتح» ، بطولة النجمة هيفاء وهبي ، معتصم النهار، أحمد فهمى، شريف سلامة، صبرى فواز، فراس سعيد، ناصر سيف وآخرين وهو سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل.

الكلمات المفتاحية ناصر سيف

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;