زكي نسيبة يستقبل نوف الجنيبي الحاصلة على زمالة الجمعية الدولية لعلم النفس الإيجابي

زكي نسيبة يستقبل نوف الجنيبي الحاصلة على زمالة الجمعية الدولية لعلم النفس الإيجابي

استقبل معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة- الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة في مكتبه صباح اليوم السيدة نوف الجنيبي، وذلك بحضور الدكتور محمد حسن علي، نائب مدير الجامعة بالإنابة.

وقدّم معاليه التهنئة إلى السيدة نوف على منحها زمالة الجمعية الدولية لعلم النفس الإيجابي، مؤكداً على أن عملها كمديرة لمركز الإمارات لأبحاث السعادة في جامعة الإمارات أسهم في ترسيخ معايير ومبادئ الممارسة المهنية المُتميّزة، والتي برزت أهميتها خلال انتشار جائحة كوفيد-19، مع التأكيد على ضرورة وجود مصدر للممارسات القائمة على الأدلة والنشاط المهني في مجال السعادة والرفاهية والتي أثبتت دورها الأساسي في دعم التجربة البشرية الإيجابية خلال أزمة كورونا.

وأضاف زكي نسيبة: "نفتخر بالشابات الإماراتيات اللاتي يواصلن السعي وبذل الجهود الكبيرة لدعم مسيرة الوطن في الوصول إلى الريادة في كافة المجالات، ويسعدني أن تحصل خريجة من جامعة الإمارات على هذه الزمالة، تقديراً لمساهماتها البحثية البارزة في مركز الإمارات لأبحاث السعادة الذي يُعدّ أول مركز أبحاث مُخصّص لموضوع الرفاهية والنهوض بالممارسات القائمة على الأدلة في هذا المجال".

واختتم حديثه بالقول: "تُشجع جامعة الإمارات الشباب والشابات على النظر إلى المستقبل بطريقة مُبتكرة وخارجة عن المألوف، لأننا نرى بأن المستقبل يحتاج إلى عقول ابتكارية مُبدعة تواكب مسيرة الوطن وتُثبت للعالم بأسره أنه لا مستحيل في الإمارات".

ومن الجدير الذكر أن الجمعية الدولية لعلم النفس الإيجابي هي منظمة مهنية تأسست عام 2007 لتعزيز علم النفس الإيجابي ولتشجيع وتسهيل ونشر نتائج البحوث في هذا المجال. وهي معنية بضمان تطبيق البحوث تطبيقًا مسؤولًا وفعالًا بهدف تزويد الممارسين بالخبرة اللازمة لتحقيق أقصى قدر من الرفاهية والسعادة.

تُمنح زمالات الجمعية الدولية لعلم النفس الإيجابي لأعضاء الجمعية الذين قدموا أهم المساهمات في التقدم العلمي أو العملي في مجال علم النفس الإيجابي في مجال تخصصهم وفي تطوير الجمعية الدولية لعلم النفس الإيجابي.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;