خلدون الحورانى : شهادة حسن الرداد وحمادة هلال وإدوارد ونسرين طافش ميثاق شرف للعبور إلى الإستمرار

خلدون الحورانى : شهادة حسن الرداد وحمادة هلال وإدوارد ونسرين طافش ميثاق شرف للعبور إلى الإستمرار

أبدى عدد من نجوم ونجمات الفن، إعجابهم بتقديم الدعم المعنوى والتحفيزى للدكتور خلدون الحورانى، لتميزه وتفوقه فى العلاج الطبيعي والتخسيس والنحافة ونحت القوام بأحدث التقنيات العالمية، بإلتقاء بعض الصور التذكارية معه بالإضافة إلى إلقاء بعض الكلمات المحفزة والمدعمه له وفى مقدمتهم، النجم حسن الرداد والنجم حمادة هلال والنجم إدوارد والنجمه نسرين طافش كالآتى:

فكشف النجم حسن الرداد بأن خلدون، يتبع أحدث الأساليب الحديثة فى مجال العلاج الطبيعى والتخسيس والنحافة ونحت القوام بأحدث التقنيات العالمية الغير متبعه من قبل، موضحًا ، بأنه دكتوره المفضل الذى يثق فى قدراته الطبيه له ولجميع الأسرة الكريمة.

وقال هلال بأن خلدون، يعد بمثابة الحصان الرابح فى تقديم أحدث طرق التوازن والتنسيق للجسم ببساطة ومرونة متبعه من أجل الوصول إلى الجسم المثالى.

وأضاف أدوارد بأن خلدون ، يبرز مهاراته فى تقديم أحدث طرق العلاج بانسيابية مريحة وهادئة للجسم دون أن يشعر الإنسان بفقدان العناصر الغذائية المكتمله، التى يمر بها فى حياته اليومية فترحب وظائف وخلايا جسمه بالقبول والاستجابة لما يقدمه.

ومن جانبه قالت نسرين بأن خلدون، يعمل على مواكبة العصر الحديث بتقديم أحدث الأساليب والتطورات العلمية فى طرق العلاج، فهو يتقن شئ جديد من تتدرج وتتطور أدوات طبيه مختلفة تواكب هذا العصر بكل مراحله الحديثة.

وأعرب خلدون، عن سعادته البالغة من هذه الكلمات التعبيرية والمحفزه له من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى ، فهو نجاحًا فنيًا كبيرًا لديه لما تحمله هذه الشهادة فى حقه من ميثاق شرف للعبور إلى الإستمرار، لتقديم جميع التطورات الحديثة لهذا المجال من العلاج الطبيعى والصحى لدى جسم الإنسان.

ويذكر أن الدكتور« خلدون الحورانى» حصل على جائزة التميز والإبداع كأفضل دكتور علاج طبيعى وتخسيس العام الماضى من قبل مهرجان الفضائيات العربية فى دورته الحادية عشر برئاسة الإعلامي أحمد عليوه ، وسط حشد هائل ولفيف من النجوم والمشاهير ووسائل الإعلام والصحافة المختلفة.

الكلمات المفتاحية خلدون الحورانى

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;