خالد السويط: القوة العربية المشتركة تضمن عدم تدخل الغرب

خالد السويط: القوة العربية المشتركة تضمن عدم تدخل الغرب

أكد السياسي الكويتي خالد سعد السويط، أن القوة العربية المشتركة ستظل الرادع الأهم ضد أية تهديدات قد تواجه أيا من الدول العربية، إذا تم تشكيلها وبدون ذلك ستظل الدول الغربية تهددنا بتدخلاتها في كل كبيرة وصغيرة.

وشدد على أن الغرب لا يريد أي نجاح لأي تكاتف عسكري عربي، فهو من شأنه أن يؤمن حدودنا ويكون بالمرصاد لعدونا الأزلي الذي يتم دعمه بكل قوة وعتاد عسكري، ويسعى لهدم شبابنا ولا يريد الاستقرار لدولنا العربية.

وقال على حسابه بموقع التدوينات تويتر، ‏‫⁦‪ @khalid_alsuwait من شأن وجود قوة عربية أن يحدث استقرار في وطننا العربي وهو ما سيعود بالتالي على بالنفع على الاقتصاد العربي الذي سيحقق قفزة اقتصادية قد تغير شكل المنطقة العربية وتجعلنا نختصر عشرات السنوات اقتصاديا، ولذلك لا يريد الغرب أي استقرار ليبقى هو ونبقى نحن خزينة بضائعه.

ولفت إلى أن وجود قوة مشتركة هو حق للشعوب والدول المتحالفة، تضمن سلامة واستقرار الدول والشعوب العربية وعيشها في أمان وكرامة، وتكون بمثابة السلاح الذي يدافع عنهم ضد أية تهديدات.

وتابع، الغرب هدفه الدول العربية كافة ولا يريد لها الاستقرار، ويريدها أن تكون على صفيح ساخن، مؤكدا أن استقرارها يعني قوة اقتصادية هائلة لن يوقفها أي شيء ولذلك فهو يحاول عرقلة أي مشروع تعاون عسكري عربي.

الكلمات المفتاحية خالد السويط القوة العربية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;