ثنائي الزمالك يعودان للتدريبات الجماعية استعدادآ للاتحاد السكندري

ثنائي الزمالك يعودان للتدريبات الجماعية استعدادآ للاتحاد السكندري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم اليوم، إستعداداً لمواجهة الإتحاد السكندري فى المباراة التي تجمعهما على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق يوم 5 يناير، وذلك ضمن فعاليات الجولة الــ 19 من بطولة الدورى الممتاز.

وقد شهد المران إنتظام التونسي حمدي النقاز بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة التي لحقت به، وتنفيذه البرنامج الذي وضع له في الوقت السابق من الجهاز الطبي، وقد تعرص النقاز للإصابة خلال مباراة العودة أمام القطن التشادى فى دور ال 32 للكونفدرالية الأفريقية، بينما شارك اليوم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بصحبة باقي افراد الفريق.

كما شارك حازم إمام الظهير الأيمن ، في التدريبات الجماعية وذلك عقب تعافيه من الإجهاد، الذي كان يعاني منه الوقت السابق وأدي علي آثاره برنامج تأهيلي.

وحرص كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادى الزمالك، على عقد جلسه تحفيزية وفنيه مع اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي، وطالبهم ببذل أقصى ما لديهم من مجهود والتركيز بشدة في المواجهات المقبلة للفريق.

وشدد جروس اللاعبين خلال حديثه معهم بأنه علي ثقه فيهم جميعاً، وفي قدرتهم علي مواصلة الإنتصارات في المباريات المقبلة، وقد إختتم السويسري الجلسة بشرح للاعبين الخطة التدريبية التي ستنفذ بالمران اليوم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;