بالصور | نائبة الوراق : السيسى ﻻ يحتاج دعم مؤتمرات فهو مؤيد شعبى

بالصور | نائبة الوراق : السيسى ﻻ يحتاج دعم مؤتمرات فهو مؤيد شعبى
أكد المشاركون بمؤتمر دعم وتأييد الرئيس" الذى أقامته النائبة هيام حلاوة عن دائرة الوراق وأوسيم، أن السيسى ﻻيحتاج مؤتمرات لتأييده وتدعمه فهو مؤيد شعبيا بإنجازاته المعروفة لدى الجميع، وأن وجودهم بالمؤتمر هو ﻷبراز هذه اﻷنجازات وتذكير الجميع بها، مؤكدين على دعمهم وتأييدهم الكامل لترشح الرئيس فترة قادمة إستكمالا ﻷنجازاته المنشودة وذلك خلال كلماتهم المعبرة على منصة المؤتمر.
وأكدت "النائبة"هيام حلاوة من خلال كلمتها فى المؤتمر على دعمها الكامل وتأييدها ﻷستكمال الرئيس فترة رئاسية قادمة، مؤكدة على إبراز إنجازاته وانتظارها ﻷستكمالها بالفترة القادمة .
وشارك بالمؤتمر كثيرا من الشخصيات الهامة على سبيل الذكر: اللواء أحمد زغلول نائب وزير الصحة، الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، النائب علاء عابد، النائب محمد إسماعيل، النائب أبو بكر غريب، النائب صبحى الدالى، النائبة سحر صدقى، النائبة نشوى الديب، وعددا من أهالى شهداء الشرطة والجيش،وعددا من المسئولين، والشخصيات العامة، ورجال اﻷعمال، وبعضا من اﻷعلاميبن على سبيل الذكر اﻷعلامى أحمد خليل، وبعضا من المشايخ والعمد، وبعض من ممثلى الكنائس، ومن أهالى دائرة الوراق وأوسيم.
وحرصت "النائبة" أثناء فعاليات المؤتمر، على تقديم تكريمات عينية ﻷهالى شهداء الشرطة والجيش، عرفانا منها بالجميل لجهودهم وتضحيتهم بأوﻻدهم لتصديهم للإرهاب الغاشم وذلك من أجل وطنا وشعبا آمنا.
وقدم فى ختام المؤتمر المطرب والفنان أحمد شوقى، حفل غنائى مؤيدا وداعما فيه الرئيس وذلك من خلال أغانيه الوطنية المنشودة، ومعه مجموعة من اﻷطفال ملتفين حوله فى شكل غنائى راقص رافعين أعلام مصر هاتفين تحيا مصر.
وجدير بالذكر أن من قام بتقديم المؤتمر هو اﻹعلامى "محمد سامى" المعروف بوطنيته المنشودة وحبة الشديد للفقراء والعمل على مساعدتهم دائما وحل مشاكلهم ، وذلك من خلال برنامجه "بكل بجراءة" الذى يقدمه اﻷحد والاثنين من كل أسبوع على قناة مصر البلد.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;