السموع يعادل الهلال في الوقت القاتل

السموع يعادل الهلال في الوقت القاتل

انتهت مباراة شباب السموع والهلال المقدسي أمس الاثنين، بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت احداثها على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل، ضمن منافسات الاسبوع الثامن من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، ليرفع الهلال رصيده الى 14 نقطة، ورفع السموع رصيده الى 9 نقاط .
بداية سريعة لاصحاب الديار عنونت بهجمة في الدقيقة الاولى من كرة وصلت مسالمة روض وسدد نكشها الحارس وابعدها من مرماه الى ركنية، السموع افضل الدقائق الاولى بجملة من الهجمات التي اعابها التركيز، الهلال حضر بثابتة نفذت في العمق عالجها الدفاع قابلها ثابتة لحسب الله سهلة بين احضان الحارس. وكاد الهلال ان يفتتح التسجيل من خطا المدافع السموعي في تشتيت الكرة لكن عبيد افتقد التركيز تابعها عبد الصمد الى ركنية، ابو غنيمة انسل بكرة من الميسرة اخطا في اللمسة الاخيرة عالجها الدفاع، توازن اللقاء وبدات الهجمات المتبادلة مع افضلية نسبية للسموع. ولم يحالف راسية رامي مسالمة الحظ في ولوج الشباك من كرة ربعي الطولية لتمر بسلام بجوار القائم الايسر للحارس، عاد مسالمة وتوغل ليراوغ ويسدد لكن الكثافة العددية غلبت على كرته التي عادت ولم تجد من يتابعها.
سيناريو تبادل الاستحواذ تواصل، لاحت تسديدة من مكان مناسب لموسى الفيراوي افتقدت التركيز راحت هوائية، اندفع الهلال هجوميا وسنحت تسديدة ليامين ارتدت من الدفاع، ولوح تامر صيام بلولبية جاورت مرمى عبدالصمد، ثابتة لعبها صيام ارتدت من الحائط البشري. وتواصلت الهجمات المتبادلة مع افضلية للضيف الهلالي الذي حاول انهاء الحصة الاولى بهدف كما طموح اصحاب الارض، لكن صافرة الحكم انهت الشوط بلا اهداف.
وبدأ الشوط الثاني، بمحاولات هلالية، من خلال محمد عبيد وصيام محاولينَ اقتناص هدف السبق لكن الحارس أبو سنينة في المكان والزمان، واشرك مدرب الهلال، هاني عبد الله مكان علي عدوي، واشرك مدرب السموع شوقي السويطي مكان أمين محاجنة. وبعد ضغط متواصل للهلال، نجح في تسجيل الهدف الاول، بعد كرة احتسبها الحكم خطأ من خارج صندوق السموع، نفذها صيام عرضية، حطت على رأس مراد اسماعيل اسكنها في شباك الحارس أبو سنينة د63.
وكاد الهلاليون، أن يضيفوا الهدف الثاني، عندما وصلت كرة لصيام سددها باتجاه الحارس ابعدها ببراعة لتذهب الكرة لزميله عدي دباغ سددها قوية ليعود الحارس أبو سنينة ويبعد الكرة مرة أخرى وشتتها المدافع الناشئ محمد علي خارجية، منقذاً فريقه من هدف محقق للهلال. واشرك مدرب السموع وائل العواودة مكان حسام ابو عواد ، فيما اشرك مدرب الهلال خالد سالم مكان عدي الدباغ ، وفي المقابل، حاول السموع من كرة سددها البديل السويطي حوالها الحارس رامي حمادة الى ركنية لم تستغل د82.
ونجح السموع في تعديل النتيجة ، بعد عدة محاولات، التي نجح من احدها عندما ارسل السويطي كرة على رأس أحمد كشكش أسكنها في الشباك الهلالية، معدلاً النتيجة د86. واشرك مدرب السموع، صالح اعسم مكان رامي مسالمة. ومنح الحكم ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع، لم يستغله الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما. والحكام: معاذ سماحة للساحة، ومعه على الاطراف فاروق عاصي وأحمد علوي، رابعاً محمد ناصر. ومراقب المباراة : ناصر العمايرة ، مقيم الحكام : عبد الرؤوف ابو سنينة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;