مصمم أزياء: كل رجل يجب أن يحتفظ بهذه البدل في خزانة ملابسه

مصمم أزياء: كل رجل يجب أن يحتفظ بهذه البدل في خزانة ملابسه

على عكس عالم الأزياء النسائية الملىء بالتفاصيل والصيحات الجديدة المتلاحقة، يتسم عالم أزياء الرجال بالكثير من الاستقرار، فموضاته تتغير بوتيرة أقل ومتطلبات الأناقة بالنسبة للرجال ليست كثيرة، ومنها على سبيل المثال البدلة التى تمنح الرجل الكثير من الأناقة والجاذبية خاصة إذا ارتداها فى التوقيت والمكان المناسبين.

قال مؤمن عوض مصمم البدل الرجالي، أنه يجب على كل رجل امتلاك عدة من البدل في خزانة ملابسهم، فمثلا البدلة الكحلية حفلات الزفاف، والمقابلات الوظيفية، ويمكن للمحامين أيضا ارتدائها فى المحاكم، وهى بدلة تصلح لكل المناسبات وخامتها متينة وتتحمل كثرة الاستخدام وخامتها ليست ثقيلة وانما متوسطة وهى ذات تفصيلة تجمع ما بين الكجوال والكلاسيك، فاذا ارتديتها كاملة بدت رسمية، وان ارتديتها بدون الجاكت اخذت شكل الكجوال الكلاسيكى.

وأضاف إذا استخدمت لها قميصا مختلفا بدت كجوال خفيفة تصلح للقاءات الزملاء فى الصباح، بينما لو تخليت عن الصديرى وارتديت تحتها تى شيرت صلحت للخروج مع حبيبتك أو اللقاءات العادية بين الاصدقاء، كما يمكنك استخدام الجاكت على البناطيل العادية من الجينز مثلا.

وأكد مؤمن عوض، يفضل أن تقتنى بدلة مزدوجة الصدر من القطن الكاكى خفيف الوزن من أجل الصيف، أو يمكنك اختيارها من التصميم نفسه باللون الرمادى أو الأسود، وهى بدلة مناسبة لتلك الأوقات التى تحتاج فيها إلى ارتداء بدلة لكنك لا تريد أن تبدو وكأنك جئت مباشرةً من المكتب.

وأكد أن بعض الرجال لا يرتدون ربطة العنق سوى مرة واحدة فى حياتهم وهى يوم زفافهم، وفى الوقت نفسه لا يمكن أن يؤجروا بدلة مثلا فربما لا يجدون مقاسهم وتكون النتيجة أنهم يدفعوا مبلغًا باهظًا فى بدلة ثم يتركونها فى الدولاب. وهؤلاء يمكنهم أن يعيدوا استخدام هذه البدلة مع قليل من التغييرات مثل تغيير القميص اسفلها، أو ربما استخدام البنطلون الخاص بها على قميص كلاسيك، كما انه إذا كان الجاكيت رفيعًا وقصيرًا، فيمكنك ارتدائه مع جينز وقميص فى ليلة فى الخارج.

وأضاف قد تبدو البدلة خانقة فى فصل الصيف وتفضل ارتداء ملابس أكثر خفة، ولكن باستخدام الخامات المناسبة كالكتان الخفيف أو البدلة من النسيج القطنى والألياف الصناعية يمكنك أن تتأنق ببدلة فى الصيف دون أن تشعر بأى انزعاج.

الكلمات المفتاحية مصمم ازياء رجل

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;