فعاليات توعوية للتأكيد على فائدة الرياضة للصحة العامة للجسم

  • عرض 4 صورة

نظمت مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357، الماراثون السنوي السابع لها، والأول في محافظة جنوب سيناء، في مدينة السلام بشرم الشيخ، بعد ظهر أمس الجمعة، رافعا شعار "اجري في الخير"، تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ووزارات الشباب والرياضة، والثقافة، والسياحة، وبحضور اللواء محمود السولية رئيس جهاز مدينة شرم الشيخ، ومحمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإسلام نبيل مدير هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء، ود. عمر يونس مدير الأزهر الشريف بالمحافظة، والشيخ إسماعيل الراوى وكيل وزارة الأوقاف، ونيافة الأنبا أبولو أسقف جنوب سيناء، وإبراشية جنوب سيناء، والعديد من الشخصيات الهامة، وممثلين عن كافة الجهات، وبرعاية شركة "إديتا".

أقيم الماراثون كحدث رياضي خيري للتعريف بأهمية الرياضة، ودورها الأساسي في الحفاظ على الصحة، وتخصيص العائد منه لمستشفى 57357، وبمشاركة مئات المتسابقين من أبناء مدينة شرم الشيخ والمقيمين بها للسياحة، حيث بدأ الماراثون من داخل المركز الدولي للتنمية الرياضية بمدينة شرم الشيخ، "القرية الشبابية" بسباق للجري لأطفال ٥٧357 وذوى القدرات الخاصة تحت سن ١٨ سنة، ثم سباق آخر للجميع، وكان في استقبال الفائزين بالمراكز الأولى الفرق الكشفية، وتم تسليمهم الجوائز وسط كم هائل من السعادة وتصفيق الحضور.

وفي الوقت الذي أكد فيه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على ترحيب مدينة شرم الشيخ بالسباقات، ورعايتها كمدينة سياحية عالمية خضراء، أكد أيضا على دعمه لأبطال مستشفى 57357 من الأطفال رمضى السرطان.

كما نظمت المستشفى عدد من الفقرات، ومنها فقرة عن الصحة العامة وفوائد الرياضة، وأخرى عن التوعية بمرض السرطان ومسبباته وكيفية الوقاية منه، وثالثة فنية مقدمة من وزارة الثقاقة.

الكلمات المفتاحية فعاليات توعوية فائدة الرياضة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;