غدا.. العربية للتنمية الإدارية تناقش دور الشمول المالي في الخروج من أزمة كورونا

غدا.. العربية للتنمية الإدارية تناقش دور الشمول المالي في الخروج من أزمة كورونا

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية الندوة التفاعلية عن بُعد تحت عنوان "دور الشمول المالي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومواجهة تداعيات أزمة كورونا".

تعقد الندوة غدا الثلاثاء 21 يوليو 2020 بمقر المنظمة بالقاهرة.

وصرح ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة ان الندوة تتناول تعريف الشمول_المالي، وأهميته لحصول الافراد والمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة على الخدمات المالية المتنوعة من كيانات مالية رسمية بمسؤولية واستدامة، ودور الشمول المالي في مجابهة تداعيات جائحة كورونا.

كما تستعرض الندوة الشمول المالي وأهميته لحصول الأفراد والمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة على الخدمات المالية المتنوعة من كيانات مالية رسمية بمسؤولية واستدامة. علاوة على ذلك، وتناقش الندوة الدور الذي يلعبه الشمول المالي في مجابهة تداعيات جائحة كورونا على فئتها المستهدفة من أفراد ومنشآت.

يتحدث في الندوة البروفسور بدر الدين إبراهيم محافظ بنك السودان المركزي، السابق (السودان)، والدكتور ناصر بكر القحطاني المدير التنفيذي برنامج الخليج العربي للتنمية. ووسام فتوح أمين عام اتحاد المصارف العربية. (لبنان)، ونانسي سامي المدير التنفيذي لشبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية بجمهورية مصر العربية)، والدكتور رشاد عبده رئيس

المنتدى المصري للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية.

الكلمات المفتاحية غدًا العربية التنمية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;