علي البشبيشي يبدأ تصوير"الأول و الأخير " مطلع يوليو المقبل

علي البشبيشي يبدأ تصوير"الأول و الأخير " مطلع يوليو المقبل

دخل الفنان الشاب علي البشبيشي في التحضيرات النهائية لعمله الروائي القصير "الأول و الأخير"، والذي يلقي الضوء على سلبيات المجتمع بطريقة جديدة، حيث من المفترض أن يتم تصوير أولى مشاهد الفيلم مطلع يوليو القادم.

وأعرب البشبيشي في بيان صحفي عن سعادته للتجربه وخاصة أنه سيقوم بمهمة الإخراج، وسيتواجد خلال العمل الكثير من الوجوه الجديدة في عالم التمثيل، مشيراً إلى أن العمل سيكون ملئ بالمفاجات التي سيراها الجميع خلال عرضه قريباً في عدد من المهرجانات المحلية والدولية، وبعدها سيكون متاحا للعرض علي موقع يوتيوب، لتصل فكرته الي الجميع.

وأضاف على البشبيشي، أنه يتمنى أن يكون الفيلم نافذة يستطيع أن يظهر منها للعالم مقدار المواهب الشبابية التي يتمتع بها الفنانين المستقلين في مصر والوطن العربي دون أي اعتبارات أخرى، فالعمل إجتماعي درامي يناقش بعض مشاكل النساء في عالمنا العربي سواء المرأه المتزوجة أو العزباء، علي أن يلقي الضوء بشكل مشابه للواقع علي كافة أساليب المعاناة التي تواجهها عدد كبير من الفتيات.

فيلم "الأول والأخير" يعتبر مشروع مشترك من نوعية الأفلام القصيرة التي من المنتظر أن يعرض في مهرجانات الأفلام في مصر بدايةً ثم في المهرجانات العالمية.

الجدير ذكره أن علي البشبيشي وفريق العمل قد قاموا ببناء الديكورات الخاصة بالعمل، التى ستضمن أغلب مشاهد الفيلم بالإضافة إلى المشاهد الخارجية.

الكلمات المفتاحية علي البشبيشي يبدأ تصوير

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;