سيدات الأهلي تحصد لقب دوري السوبر للمرة الـ 19

سيدات الأهلي تحصد لقب دوري السوبر للمرة الـ 19

توج منذ قليل فريق سيدات كرة السلة بالنادي الأهلي ببطولة دوري السوبر المصري للمرة الـ 19 في تاريخ النادي الأهلي، وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق سبورتنج المكافح بمباراتين مقابل مباراة واحدة في ثالث مباريات مرحلة الـ Best of 3s.

وانتهت أحداث الفترة الأولي بتقدم الأهلي على سبورتنج بنتيجة 25/15، ليستمر تقدم فتيات الأحمر في الفترة الثانية بنتيجة 38/29، ليحاول الفريق السكندري في تضيق الفارق في الفترة الثالثة بنتيجة 56/54؛ ليعلن الشياطين الحمر في زيادة التقدم مرة أخرى في آخر فترات المباراة بنتيجة 75/70.

وكانت أحداث المباراة الأولي انتهت بفوز سبورتنج على الأهلي بنتيجة 83/76؛ ليعود الشياطين الحمر في المباراة الثانية ويحققوا الفوز بنتيجة 85/ 78.

وأقيمت المباراة على الصالة المغطاة لوزارة الشباب والرياضة بمدينة السادس من أكتوبر، وتمت إذاعتها على شاشة قناتي أون تايم سبورت وقناة النيل للرياضة، والصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة السلة.

مع نهاية تلك البطولة الشاقة، توج النادي الأهلي ببطولة دوري السوبر للمرة ال 19 في تاريخه، وتوج فريق سبورتنج بالميدالية الفضية باحتلاله المركز الثاني، وتوج فريق الشمس بالميدالية البرونزية بعد احتلاله المركز الثالث وفوزه على فريق سموحة.

وتوج منذ قليل أيضاً فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري للمرة ال 42 في تاريخ الشياطين الحمر، وذلك بعد هزيمة منافسه التقليدي ووصيف البطولة الحالي نادي الزمالك أمام فريق أسوان بهدف نظيف.

الكلمات المفتاحية سيدات الأهلي تحصد

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;