رئيس كوستاريكا يستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام

رئيس كوستاريكا يستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام

استقبل رئيس جمهورية كوستاريكا السيد كارلوس ألفارادو كيسادا رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام معالي احمد بن محمد الجروان والوفد المرافق له في عاصمة كوستاريكا سان خوسيه.

وحضر اللقاء معالي رئيس الاتحاد البرلماني الدولي السيد دوارتي باجيكو ، ووزير شؤن الرآسة الكوستاريكي ، وسعادة جمعة الرميثي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى كوستاريكا، وعدد من أعضاء البرلمان الكوستاريكي .

ورحب السيد كارلوس ألفارادو كيسادا بوفد المجلس برئاسة الجروان شاكرا اختيار جمهورية كوستاريكا كمحطة لعقد جلسة البرلمان الدولي للتسامح والسلام الإقليمية لدول أمريكا الجنوبية والوسطى، واطلع رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام الرئيس الكوستاريكي على جهود المجلس في نشر قيم التسامح حول العالم، مؤكدا أن المجلس يعمل من أجل توحيد كافة الجهود الدولية بهدف نشر التسامح والسلام، كما يعمل من خلال برلمانه الدولي وجمعيته العمومية مع مختلف البرلمانات الوطنية والاقليمية ومع الهيئات والمؤسسات التي تؤمن بأهمية التسامح كأداة لزرع السلام.

من جانبه أشاد كيسادا بجهود المجلس العالمي للتسامح والسلام الحثيثة في نشر التسامح والسلام حول العالم، والدور الكبير الذي يقدمه في حشد الجهود لرفع قيم التسامح والسلام بين كافة الشعوب، معرباً عن دعمه ودعم بلاده لكل مبادرات المجلس العالمي للتسامح والسلام واجهزته المختلفة وجهوده نحو نشر التسامح والسلام حول العالم مؤكداً على أهمية العمل المشترك مع المجلس بهدف خدمة السلام حول العالم.

و أشاد رئيس جمهورية كوستاريكا بتطور العلاقات بين دولة الامارات العربية المتحدة و بلاده معربا عن شكره و تقديره العميق لقيادة و حكومة الامارات على حرصهم الدائم على دعم العلاقات بين البلدين مشيدا بمسيرة التسامح و التنمية والتقدم و الازدهار التي تشهدها الامارات و التي باتت تعتبر مثالا يحتذى به ، كما أشاد بالمعاهدات التي اتخذتها الامارات وبدور الامارات في احلال السلام في المنطقة.

ومن جانبه أكد معالي الجروان ان المجلس يعمل بقوة على نشر قيم التسامح والسلام لتأمين مستقبل آمن وأكثرا سلاما للأجيال، مشيدا بدعم كوستاريكا وقيادتها للقيم الانسانية والتسامح والسلام.

وعقد الجروان جلسة مع نائب رئيس البرلمان الكوستاريكي، ناقش الجانبان فيها آليات التعاون والعمل المشترك لدعم مساعي نشر قيم التسامح والسلام في امريكا الجنوبية والوسطى والعالم.

الكلمات المفتاحية كوستاريكا

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;