جوري بكر ما بين غيره وحب في "البرنس" ومبتزه في "ليه لأ "

جوري بكر ما بين غيره وحب  في "البرنس" ومبتزه  في "ليه لأ "

تشارك الفنانة جوري بكر في مسلسل "البرنس " للنجم محمد رمضان والذي يعرض علي أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني الحالي .

أكدت جوري بأن تشهد الحلقات المقبلة للأحداث عده تغيرات في شخصيتها منها يبدأ بالسلب ثم ينتهي بالإيجاب .

يشار أن جوري تجسد شخصية تدعي هايدي ومعظم مشاهدها مع علا والذي تجسد هذه الشخصية الفنانة نور ويجمعهم مكان عمل واحد وهو أحد الفنادق السياحية .

أضافت جوري بأن تشتعل الغيره والصراع أكثر بينها وبين علا علي إنجذاب وقرب الفنان أيمن عزب للفت نظر وانتباه علا له وعدم النظر إلى هايدي إطلاقاً بالرغم من محاولتها لإنشغاله بها مما يؤدي إلى صراع وغيره لأبعد الحدود وغيرها من الأحداث .

أشارت جوري بأن ينتهي المطاف بينها وبين علا بالإستقرار والمحبة بعد مده من الارتباط المهني وتواجدهم في مكان واحد والذي تصل إلي خمس سنوات.

يذكر أن أحداث مسلسل "البرنس" تدور حول صراع الأخوات بعد وفاه الإب للحصول علي الميراث دون تنفيذ الوصية بعده طرق مختلفه وغيرها.

جدير بالذكر بأن مسلسل «البرنس» يتضمن نخبه من النجوم إلا وهم الفنان محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا ، إدوارد، نجلاء بدر ، دنيا عبد العزيز ، سلوى عثمان ، جوري بكر ، محمد علاء ، أحمد داش ، ريم سامي ، أحمد فهيم ، رحاب الجمل ، أحلام الجريتلي، صفاء الطوخي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

علي الجانب الأخر تشارك الفنانة جوري بكر في مسلسل "ليه لأ" للنجمه أمينه خليل الذي تدور أحداثه فى 15 حلقة والمقرر عرضه علي أحد القنوات الفضائية في النصف الثاني من الشهر الكريم الحالي .

كشفت جوري بأنها تستأنف باقي تصوير مشاهدها المتبقية الأسبوع المقبل في أحد أماكن التصوير المختلفة.

أكدت جوري بأنها تجسد شخصية تدعي ريهام ويدور محور دورها حول الدهاء والمكر للوصول إلى الفنان عمر السعيد المتزوج من الفنانة ناردين فرج لكي يحدث عامل الإبتزاز الغير مباشر ويعجب بها بشدة وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة .

تدور أحداث مسلسل "ليه لأ" حول عدد من القضايا أبرزها الإختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء وغيرها .

جدير بالذكر بأن مسلسل "ليه لأ" يتضمن نخبه من النجوم إلا وهم الفنانة أمينة خليل، هانى عادل ، عمر السعيد ، شيرين رضا ، هالة صدقي، محمد الشرنوبى ، ناردين فرج ، جوري بكر ، محسن محيي الدين ، عبد الرحمن أبو زهرة ، نهير أمين وآخرين وهو من إنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبوالفتوح ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم ومن سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين وإخراج مريم أبوعوف.

الكلمات المفتاحية جوري بكر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;