جامعة كفر الشيخ تشارك في الملتقى الأول للأنشطة الطلابية لجامعات وسط الدلتا بطنطا

جامعة كفر الشيخ تشارك في الملتقى الأول للأنشطة الطلابية لجامعات وسط الدلتا بطنطا

تشارك جامعة كفر الشيخ في الملتقى الأول للأنشطة الطلابية لجامعات وسط الدلتا والذي تنظمه جامعة طنطا خلال الفترة من اليوم الأحد الموافق15 وحتى 17 سبتمبرالحالي تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار،على ملاعب الجامعة بالمجمع الطبي ومجمع الكليات بسبرباي بمشاركة جامعات المنصورة والمنوفية وكفر الشيخ والسادات ودمنهور وطنطا.

ويتنافس طلاب جامعة كفر الشيخ خلال الملتقى في الألعاب الرياضية الجماعية والعديد من الألعاب الفردية.

كما يخوض فريق الجامعة المشارك منافسات أنشطة رياضية واجتماعية، بالإضافة إلي المنافسة في العديد من الأنشطة الثقافية والأنشطة الفنية وكذلك المشاركة في منافسات النشاط العلمي.

وصرح الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أن ادارة الجامعة تعتمد استراتيجية لدعم الطلاب الموهوبين والمتفوقين في محتلف المجالات بالمشاركة في كافة منافسات الأنشطة الطلابية لإعدادهم ليكونوا نواة للكفاءات العلمية المتميزة وقادة المستقبل و تقديم الرعاية و العناية للطلاب الموهوبين لاستثمار طاقاتهم وتنمية قدراتهم.

وأضاف أن ادارة الجامعة تتطلع إلى تحقيق الريادة في مجال رعاية الطلاب الموهوبين للتحول نحو مجتمع المعرفة.

أكد رئيس جامعة كفرالشيخ اهتمام ادارة الجامعة بتشجيع الأنشطة الطلابية والمشاركة في المنافسات الرياضية لتنمية مهاراتهم وإطلاق ابداعاتهم والمساهمة في تكوين شخصيتهم السوية واتساع أفقهم وإعدادهم ليكونوا مزودين بالمعارف والمهارات الشخصية السوية المتزنة التي تستلهم عظمة التاريخ والأجداد لصنع مستقبل مشرف لأنفسهم ومجتمعهم ووطنهم .

الكلمات المفتاحية جامعة كفر الشيخ تشارك الملتقى

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;