جامعة بدر تعلن أسماء الطلاب الفائزين فى مسابقة "BUC Got Talent"

جامعة بدر تعلن أسماء الطلاب الفائزين فى  مسابقة "BUC Got Talent"

أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه تم اعتماد نتيجة مسابقة "BUC Got Talent" لطلاب الكليات بالجامعة، والتى تمت كأحد الأنشطة الطلابية.. مشيراً إلى أن المسابقة تأتى فى إطار اهتمام الجامعة، بالأنشطة الطلابية وتشجيع وتنمية مواهب الطلاب واستيعاب طاقاتهم بما يتوافق مع ميولهم ورغباتهم، وغرس روح الانتماء للجامعة والوطن ولإبراز تلك المواهب للمجتمع والوطن العربى.

فى سياق متصل، أشار الدكتور فوزى تركى، إلى أن الجامعة تسعى لتعزيز بناء الشخصية الوطنية القادرة على الإبداع للطلاب.. مضيفاً أن المسابقة تنافس فيها نحو (60) طالبا وطالبة على مستوى كليات الجامعة المختلفة والمتعددة، بإجمالى يفوق (50) عملاً فنياً فى أجواء مليئة بالتنافس الشريف والود بين جميع الطلاب المشاركين.. مؤكداً أن المسابقة تمت بدعم كامل من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.

فى ذات السياق، أضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أنه نظراً لارتفاع جودة وكثرة الأعمال الفنية المشاركة فى مسابقة "BUC Got Talent"، قررت إدارة الجامعة عقد المسابقة بشكل دورى كل عام، يتم فيها تقييم الأعمال وتحديد فائزين من خلال لجنة تحكيم مكونة من أساتذة كليات الجامعة.. مشيداً بارتفاع مستوى الأعمال الفنية المقدمة من كل الطلاب رغم أن معظمهم غير متخصصين فى تلك المجالات.

من جانبه أوضح الدكتور حسين محمود، عميد كلية اللغات والترجمة وعضو لجنة تحكيم المسابقة، أن المسابقة شارك فيها الطلاب الموهوبون والمثقفون من معظم كليات الجامعة.. لافتاً إلى أن الهدف من المسابقة هو اكتشاف وصَقَلَ المهارات التثقيفية والفنية لدى الطلاب وتبادل المهارات الفنية فيما بينهم؛ لتنمية القدرة على الابتكار بشكل مستمر، وأظهرت نتيجة أعضاء لجنة التحكيم تقارب مستويات الطلاب بشكل ملحوظ.

فى نفس السياق، أشار الدكتور أيمن الشيوى، عميد كلية العلوم السينمائية والمسرحية، إلى إمكانية تنظيم ورش عمل للموهوبين فى مختلف علوم الفنون والثقافة؛ لتطوير قدراتهم وفق احتياجاتهم، وكذلك الاستفادة من تلك المواهب فى الأعمال الفنية الجماعية التى تبث روح التعاون فيما بينهم.. منوهاً بأن المواهب والقدرات الإبداعية تعد أحد مصادر التميز للطلاب طوال فترة العام الدراسى وبعد تخرجهم.

من جانبه، أكد ناجى عبدالعزيز، مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر، أنه من ضمن أعضاء لجنة التحكيم كل من: "الدكتور فاطمة طاهر وكيل اللغات والترجمة بجامعة بدر، المايسترو حسن زكى مدرب فريق الموسيقى والكورال بإدارة رعاية الطلاب والأنشطة بالجامعة، على الحسينى مسئول الأنشطة الفنية بإدارة رعاية الطلاب والأنشطة".

كشف مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر، عن أن نتيجة المسابقة جاءت كالتالى:
1- فوز"جينا غبريال كامل" فى مجال الغناء، وحصلت على درع الجامعة والمكافأة المالية المخصصة لـ"المركز الأول".
2- فوز "إبراهيم فرغلى" فى مجال الغناء، وحصل على شهادة تقدير والمكافأة المالية لـ"المركز الثانى".
3- فوز "على أحمد" فى مجال العزف، وحصل على درع الجامعة والمكافأة المالية المخصصة لـ"المركز الأول".
4- فوز "كيرلس مجدى" فى مجال العزف، وحصل على شهادة تقدير والمكافأة المالية لـ"المركز الثانى".
5- فوز "هاجر حسن" فى مجال التمثيل، وحصلت على درع الجامعة والمكافأة المالية المخصصة لـ"المركز الأول".
6- فوز "زياد وائل" فى مجال التمثيل، وحصل على شهادة تقدير والمكافأة المالية لـ"المركز الثانى".
7- منحت لجنة التحكيم الجائزة الخاصة للطالب أحمد مصطفى " فى مجال الشعر".

الكلمات المفتاحية جامعة بدر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;