تصعيد طالبتان من جامعة بدر للتصفيات النهائية بمهرجان إبداع

تصعيد طالبتان من جامعة بدر للتصفيات النهائية بمهرجان إبداع

أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة "BUC"، مشاركة طالبتان من كليات الجامعة تحت إشراف "الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة" فى التصفيات النهائية بـ"مهرجان إبداع 11"، والذى تنظمه "وزارة الشباب والرياضة" بالتعاون مع "وزارة التعليم العالى والبحث العلمى".. لافتاً أن مشاركة الطالبتان جاءت بدعم كامل من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء الجامعة.

فى الموضوع ذاته، أشار الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب "BUC"، أن الطالبتان المرشحتان للتصفيات النهائية هم: "الطالبة نادين عامر من كلية العلوم السينمائية والمسرحية، والطالبة ندى صبرى من كلية اللغات والترجمة"، وتم إختيارهما بعد خضوعهما للتدريب الأكاديمى داخل الحرم الجامعى.. موضحاً أن بعثة الجامعة ستشارك ضمن (150) جامعة "حكومية، خاصة، أهلية، ومؤسسة تعليمية"، بإجمالى أكثر من (5) ألآف طالب وطالبة وصلوا للنهائيات ضمن فعاليات مسابقة "مهرجان إبداع" فى دورته الـ(11)؛ مما يبين صعوبة وشدة المنافسات التى أجريت فى المسابقة.

من جانبه، أوضح ناجى عبد العزيز، مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة "BUC"، أن الطالبتان تم تدريبهما على يد كوكبة من كبار أعضاء هيئة التدريس والموسيقيين فى "كلية العلوم السينمائية والمسرحية" داخل الجامعة.. كاشفاً أن تلك المهرجانات تساعد الطلاب على تنمية مهاراتهم وسماتهم الشخصية، ولها دور كبير فى بناء مواهب أجيال الوطن من خلال ممارسة الأنشطة المختلفة، وستتم فاعليات تصفيات النهائيات بمسرح المدينة الشبابية بـ"محافظة الإسكندرية" فى الفترة من ١٨ الى ٢٢ "فبراير" الجارى.

فى ذات السياق، أكد محمد شحاتة، مسئول النشاط الفنى والرياضى بالإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة "BUC"، أن الطالبتان سيمثلان الجامعة فى "مسابقة الغناء الفردى" خلال نهائى التصفيات فى "مهرجان إبداع ١١".. منوهاً أن الإشتراك فى مثل هذه الفعاليات؛ يأتى من منطلق حرص الجامعة ودعمها لكل ألوان الأنشطة داخل وخارج الحرم الجامعى؛ مما يسهم فى تحقيق إنجازات بالفعاليات "المحلية والدولية" على جميع المستويات.

الكلمات المفتاحية جامعة بدر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;