الفنانة مهناز تكشف كواليس فيلم «واحد تاني»

الفنانة مهناز تكشف كواليس فيلم «واحد تاني»

تشارك الفنانة مهناز، في فيلم «واحد تاني» الذي أنطلق عرضه بموسم عيد الفطر، إذ تجسد شخصية موظفة بمصلحة السجون التي يعمل بها الفنان أحمد حلمي كأخصائي اجتماعي، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقاريرعن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

يذكر أن حصيلة إيرادات فيلم "واحد تانى" للنجم أحمد حلمى وصلت إلى37 مليوناً و380 ألف جنية في شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائي خلال 14 يوم عرض، ليحتفظ بصدارة إيرادات الموسم الذى تربع عليها منذ اليوم الأول لطرحه في دور العرض.

وأعربت الفنانة مهناز عن سعادتها بالعمل مع هذه الكوكبة من النجوم، وعن امتنانها بأن نال الفيلم إعجاب الجمهور، وذلك يكون دفعة قوية للمشاركة في العديد من الأدوار المقبلة.

فيلم «واحد تاني» بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، ومهناز، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد الفنان أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

يشار إلى أن موسم عيد الفطر السينمائى عرض فيه بجانب "واحد تانى" فيلمى "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، ومنى زكى، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي وريم مصطفى، ومحمد لطفى، وزكى فطين عبد الوهاب، وإخراج أحمد نادر جلال، وفيلم "زومبى" بطولة على ربيع، وحمدى الميرغنى، وهاجر أحمد، وكريم عفيفى، وويزو، ومحمد محمود، وإخراج عمرو صلاح.

الكلمات المفتاحية الفنانة مهيناز

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;