العميد القشائي الجنرال القادم وصانع الإنتصارات في باقم

العميد القشائي الجنرال القادم وصانع الإنتصارات في باقم

ندرك حجم الحنكة القيادية التي تتمتعون بها وندرك ايضا حجم الجدية والصدق والمصداقية التي تتحلون بها لتحرير الوطن.

وندرك كذلك حجم الصبر وطول الآناة المقرون بشجاعتكم في تجاوز المشكلات والصعوبات والعراقيل.

وعليه فإننا نقول لك سِر وإلى الأمام دائما ولا تلتفت للخلف إلا لمغبة الأعداء والحاقدين وإلقاء عليهم نظرة الوداع الأخير وهم في غمرتهم يتخبطون لأنك ستتجاوزهم بمراحل وإلى الأبد.

إن الصعوبات تُخرِج خُبْث النفوس كما يُخرِجُ الكيرُ خُبث الحديد.

ولذا لا تبتئس لأنك جعلت هدفك سامي وتعاملاتك أسمى وغايتك عليا وطموحك وطن محرر آمن مستقر مزدهر.

الوالد والأخ القائد الشاب العميد هايل القشائي أنت رمز من رموز جيل الشباب الناشئ بقيادة الأمير محمد بن سلمان الجيل الذي سيتصدر أحداث الحاضر ويرص مداميك المستقبل.

لتشكيل أمة عظيمة في وعيها وتماسكها وترابطها وتلاحمها لمواجهة خطر المد الشيعي الصفوي المتغلغل في اوساط الأمة وتطهيرها وتنقيتها من براثنة.

إننا نبارك لكم ولكل منتسبي اللواء قيادة وضباط وصف وجنود هذه الإنتصارات التي أثلجت صدر كل يمني بل أثلجت صدور الأمة الإسلامية كلها في ربوع العالم فقد وصل صدى هذه الإنتصارات الى مسامعهم وهم يهللون ويكبرون كأنما أُجيبت دعوات الحجيج في عرفات وهم يلهجون ويجئرون إلى الله أن يعجل بزوال المليشيا الحوثية الشيعية الصفوية التي تهدد أمن وسلامة الكعبة وتعيث في الأرض الفساد مهلكة الحرث والنسل.

نبارك لكم مجددا بحجم الفرحة التي أدخلتموها على اليمنيين والمسلمين في العالم بالإنتصارات المباركة على المليشيا الحوثية في معقلها بمحافظة صعدة.

كل هذا بعد فضل الله جل وعلا بجهودكم وحنكتكم وقيادتكم الحكيمة والصادقة وجهود الأبطال الميامين وسواعدهم القوية وشموخهم الذي يعانق الجبال ويسموا فوق السحاب.

هؤلاء الجنود الصادقين المرابطين الذين عرفوا حجم الوطن والدين فبذلوا أنفسهم وجهدهم ووقتهم في سبيل الله أطهارا أنقياء لا يغرهم عرض من الدنيا قليل ولا يغريهم ولا تغيرهم مطامع الدنيا ومفاسدها واثقين بالله ثم بقيادتكم التي ستوصلهم لأرفع المراتب وأعظم الإنتصارات وأجمل المواقف في سبيل الله والوطن.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;