السويس تستعد لمؤتمر التغيرات المناخية بشرم الشيخ cop27

  • عرض 4 صورة

أستعدادا للحدث الأهم والأبرز لإنقاذ كوكب الأرض لمؤتمر التغيرات المناخية cop27 بمدينة السلام " شرم الشيخ " والتى تستضيفه مصر قامت اليوم منصة السويس للتغيرات المناخية برئاسة الدكتورة انتصار الحجازى وأعضاء المنصة علي انغام السمسمية بنادي الرياضات البحرية في ليلة قمرية حضرها لفيف من اسر الأعضاء ومن المهتمين بالشأن البيئى والمناخى والاعلام والصحافة.

وتضمنت الندوة اهمية الحد من استخدام البلاستيك لتأثيرها علي الكائنات البحرية والتنوع البيولوجي أعقبه معسكر علي الشاطئ وتصنيف المخلفات ثم ورشة عمل انواع الملوثات التي تؤثر علي البيئة والانبعاثات التي تؤدي إلي الاحتباس الحراري أعقبها حفلة سمر للمشاركين شملت مسابقات والعاب وتوزيع جوائز علي الفائزين واختتم اليوم بحفلة علي انغام السمسمية.

شارك في الترحيب بالمشاركين اللواء عبد العزيز مامون رئيس مجلس إدارة النادى والمهندس احمد حامد ، ا.عمرو خضاري،ا.مونيكا عريان أعضاء مجلس الإدارة كما شارك المهندس حسن ابو بكر استشاري بيئي لمحافظة السويس للشركات الصناعية وأعضاء المنصه.

كما شارك في تنفيذ الأنشطة عدد ١٥٠ من سفراء المناخ بطلائع الشباب والرياضة والجواله والمرشدات والكشافة بالسويس كما شارك في اليوم أسر العاملين بجهاز شئون البيئة.

الكلمات المفتاحية السويس تستعد

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;