أحمد عباس يشارك في "كوفيد -25" مع يوسف الشريف

أحمد عباس يشارك في "كوفيد -25" مع يوسف الشريف

‏‎

‏‎‏‎يشارك الفنان الشاب أحمد عباس، الشهير ب"جونيور كوزي"، في مسلسل "كوفيد-25" المنتظر عرضه يوم ١٦ من شهر رمضان الجاري ويجسد بطولته الفنان يوسف الشريف.

‏‎‏‎وأعرب أحمد عباس الملقب ب "Junior Kozi” عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "كوفيد-25" وقال:" سعيد أن يكون أول عمل درامي أشارك به مع النجم يوسف الشريف الذي حقق نجاحا كبيرا من خلال أعماله المتميزة، وأتمنى أن يحوذ دوري إعجاب الجمهور، وهو مفاجأة ضمن الأحداث".

‏‎‏‎ويقدم يوسف الشريف شخصية «يوتيوبر» خلال أحداث العمل الذي يحاكي تطورًا لوباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

‏‎‏‎مسلسل «كوفيد - 25» بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

‏‎‏‎وشارك أحمد عباس "junior kozi“ في بطولة عدد من الأفلام القصيرة بالسينما المستقلة خلال الفترة الماضية، ويعد "كوفيد -25" أولى أعماله على شاشة التليفزيون.

الكلمات المفتاحية أحمد عباس يشارك

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;