إسراء تحصد الذهبيه لمصر

إسراء تحصد الذهبيه لمصر

شارك مركز رعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لجمعية مصر للثقافة وتنمية المجتمع بعدد أربع لاعبين بنين وبنات بالألعاب الوطنية المؤهلة للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في الفترة من 7- 8 أغسطس 2018 برياضة البولينج بالمركز الدولي للبولينج.
وحصلت اللاعبة إسراء محمد فكري على المركز الأول والميدالية الذهبية وتم اختيارها لتمثيل المنتخب المصري بالألعاب الوطنية العالمية للأولمبياد الخاص التي تقام بإمارة أبو ظبي عام 2019
كما حصل كل من اللاعب محمد سيد العشماوي على المركز الأول والميدالية الذهبية واللاعبة رقية محمد حازم على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
والمعروف أن مركز الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالزيتون يقدم خدمات وأنشطة تعليمية وثقافية وتدريب مهني لرواده من متحدي الإعاقة وأصحاب القدرات الخاصة خاصة مرضى متلازمة داون وحالات الشلل الدماغي. وتولي جمعية مصر للثقافة وتنمية المجتمع اهتماماً كبيراً بهذه الفئة منذ نشأتها عام 1978.
وصرح العميد يوسف تقي الدين أن مركز الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالزيتون يقدم برنامج صيفي متميز إلى جانب كونه مدرسة تربية فكرية تقدم مناهج التربية الخاصة لطلابها في المراحل الدراسية المختلفة.
ومن جانبها صرحت السيدة أشنادل حلمي – أمين عام الجمعية أن بطولات أطفال مركز الاحتياجات الخاصة لا تتوقف في العديد من الراياضات وأضافت أن الجمعية تفخر بتبنيها للمواهب الرياضية لمتحدي الإعاقة وأن الجمعية ستقدم لهم كافة الدعم والمساندة والتكريم الذي يليق بإنجازاتهم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;