المطرب العالمي مهند بنبوك يطرح أغنية جديدة بعنوان «Maze 7»

المطرب العالمي مهند بنبوك يطرح أغنية جديدة بعنوان «Maze 7»

طرح المطرب العالمي مهند بنبوك ذو الأصول السورية أجدد أعماله الفنية كليب غنائي بعنوان "Maze 7 "، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية.

على جانب آخر كشف مهند في تصريحات صحفية أنه يستعد لإحياء أولى حفلاته الغنائية في مصر، يطل خلالها على مسرح ساقية الصاوي أواخر أغسطس المقبل، حيث يحتفل مع الجمهور المصري بأغنيته الجديدة «Maze 7» التي تصدرت تريندات المنصات الرقمية.

وأضاف مهند إن أغنية «Maze 7» من توزيع وألحان بنبوك، ومن المقرر أن يقوم مهند بجولة حفلات في أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية والعالم العربي، وتشمل مدينة أورلاند بفلوريدا، ومدينة لو أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وبمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية مروراً بحفلات في فرنسا وألمانيا وإيطاليا والنرويج، وعدد من الدول العربية وتنتهي في مصر.

يذكر أن مهند مغني وموزع موسيقي سوري الأصل، بدأ مشروعه الغنائي المنفرد منذ 3 سنوات، والمعتمد على تقديم أغنيات من تلحينه وغنائه، ودشن رحلته تزامناً مع ظهور ألبومه الغنائي الأول "الزنبقات السود"، الذي ضم في جعبته تسع أغنيات، كما بدأ مشواره الموسيقى في عمر مبكر، وقدم أكثر من 40 حفلة فى 15 دولة حول العالم.

ويقدم مهند في ألبومه الجديد وجبة موسيقية متنوعة المذاقات بين الروك والكانتري والموسيقى الجبلية والموسيقى الشعبية، ويتعاون خلال الألبوم مع المنتج الموسيقي العالمي جاستن آدامز الذي تعاون مع رشيد طه وفرقة تيناروين وروبرت بلانت، ليقدم موسيقى قائمة على التقاليد المُعاصرة ومُفعمة بالإيقاعات الشرقية.

الكلمات المفتاحية مهند بنبوك يطرح

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;